أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مونديال قطر 2022 | الإسباني ماتيو لاهوز حكماً لمباراة هولندا والأرجنتين فى دور الثمانية

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أنطونيو ماتيو لاهوز لإدارة المباراة الرائعة لدور الـ16 لكأس العالم في قطر، الجمعة، بين هولندا والأرجنتين.

لذلك، سيلتقي ليو ميسي وممفيس ديباي وفرينكي دي يونج، بالإضافة إلى لاعبين آخرين من كلا الفريقين حاليًا أو في الماضي مسجلين في فرق الليجا، مرة أخرى مع حكم فالنسيا في مباراة على أعلى مستوى.

ماتيو لاهوز سيساعده مواطنيه باو سيبريان وروبرتو دياز؛ والحكم الرابع سيكون الجنوب افريقي فيكتور جوميز.

 وسيكون الأمريكي كايل أتكينز هو الحكم الاحتياطي.

 كما سيكون الإسباني أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز في حكم الفيديو المساعد، سيكون AVAR هو الكندي درو فيشر؛ حكم الفيديو المساعد في حالة التسلل سيكون الإيطالي أليساندرو جيالانتيني، وسيكون دعم حكم الفيديو المساعد هو التشيلي خوليو باسكونان.

اجتاز ماتيو لاهوز أول حصة في الفيفا منذ بعد الخلاف في دور الـ16 لكأس العالم، عاد ما يصل إلى 16 حكماً من أصل 36 حكماً إلى بلدانهم، لذلك بقي 20 حكماً لتوجيه مباريات ربع النهائي حتى النهائي.

وفي دور المجموعات، أدار ماتيو لهوز مباراتي قطر – السنغال وإيران – الولايات المتحدة ، بينما لم يعهده الفيفا بإدارة أي من مباريات دور الـ16.

من جانبه ، سيكون الإنجليزي مسؤولاً عن تحقيق العدالة في كرواتيا والبرازيل ، المباراة الثانية من ربع نهائي المونديال التي ستلعب يوم الجمعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »