أخبار عاجلةرياضة أفريقية

اتحاد الجزائر يهزم فيوتشر المصري ويتصدر مجموعته بالكونفدرالية

فاز فريق اتحاد الجزائر على ضيفه فيوتشر المصري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما الأحد، بملعب “5 جويلية”، لحساب الجولة الثالثة في دور المجموعات ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الفريق الجزائري يدين بالفضل لمهاجمه المالي عبد الله كانو الذي تكفل بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 65.

وتسبب هذا الفوز في ارتقاء اتحاد العاصمة لصدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من أول 3 جولات، فيما تجمد نادي فيوتشر المصري في المركز الثاني برصيد ست نقاط ليدخل في منافسة على الوصافة مع نادي الهلال بنغازي الليبي الذي فاز لأول مرة اليوم.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

المواجهة شهدت حضوراً جماهيراً كبيراً من مناصري اتحاد العاصة الذين توافدوا بأعداد كبيرة لتشجيع فريقهم على مواصلة التفوق على كرة القدم المصرية، بعد أن انتصر الاتحاد في افتتاح الموسم الإفريقي على الأهلي في كأس السوبر الذي أقيم في السعودية للمرة الأولي في التاريخ.

وأدخل عبد الله كانو فريقه في أجواء المباراة مبكراً من خلال تسديدة قوية في الدقيقة 3 من على حدود منطقة الجزاء بباطن القدم اليمنى، أبعدها الحارس محمود جنش بشكل رائع من أسفل يسار المرمى.

ونفذ محمد صادق ركلة ركنية لمودرن فيوتشر من الجهة اليمنى بتمريرة قصيرة ثم عرضية من المغربي عبد الكبير الوادي أبعدها الدفاع لركنية مرة أخرى.

المحاولات بين الطرفين تواصلت في شوط المباراة الأول في غياب اللمسة الأخيرة، لينتهي بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني نجح عبد الله كانو في تسجيل الهدف الأول لفريقه اتحاد العاصمة في الدقيقة 65، وحاول الفريق المصري إدراك التعادل دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض 1-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »