أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مونديال قطر 2022 | تعرف على موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا والقنوات الناقلة

تردد القناة الناقلة المفتوحة لمباراة الارجنتين وكرواتيا، يستعد منتخبي الأرجنتين وكرواتيا لمباراة من نوعًا خاصًا، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم 2022، في البطولة المقامة حاليًا في قطر، حتى يوم 18 ديسمبر.

ويدخل المنتخبان بطموحات عالية خاصة بعد التواجد في المربع الذهبي للبطولة، ويسعى كلًا منهما التواجد في المباراة النهائية، خاصة المنتخب الكرواتي، بعدما تواجد في نهائي نسخة 2018 والتي فاز بها منتخب فرنسا.

تردد القناة الناقلة المفتوحة لمباراة الارجنتين وكرواتيا في كأس العالم 

ويدخل منتخب الارجنتين المباراة للثأر من كرواتيا، بعدما نجح المنتخب الكرواتي في الفوز على التانجو في عام 2018، بثلاثية نظيفة في دور المجموعات.

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم:

تقام المباراة بين الأرجنتين وكرواتيا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ” لوسيل ”. 

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم:

سينقل اللقاء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت ماكس 1 و 2 بتعليق حفيظ دراجي و رؤوف خليف، وقناة الكأس اكسترا 3 بتعليق خالد الحدي وأحمد الطيب، كما ستنقل على بي ان سبورت المفتوحة و الكأس المفتوحة. 

تردد القناة الناقلة المفتوحة لمباراة الارجنتين وكرواتيا في كأس العالم:

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

الجودة: HD.

تردد قناة الكأس الجديد على نايل سات

التردد الجديد: 11919.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدّل التصحيح: ¾.

موقف الارجنتين وكرواتيا قبل التأهل لنصف نهائي كأس العالم:

في دور المجموعات، تمكن منتخب الأرجنتين من الحصول على ستة نقاط من مجموعته، بعدما نجح في الفوز أمام المكسيك وبولندا، والهزيمة أمام السعودية.

وفي دور الستة عشر، تمكن المنتخب الأرجنتيني من الفوز على استراليا بهدفين مقابل هدف.

وفي دور ربع النهائي، حقق منتخب التانجو الفوز على هولندا بركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وعلى الجانب الآخر، في دور المجموعات، حصد منتخب كرواتيا على ستة نقاط، بعد تحقيق الفوز أمام بلجيكا وكندا والتعادل مع المغرب.

وتأهل المنتخب الكرواتي إلى ربع النهائي، بعد الفوز على اليابان 3-1 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي في دور الـ16.

وفي دور ربع نهائي، حقق المنتخب الكرواتي الفوز على البرازيل بركلات الترجيح، بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »