أخبار عاجلةرياضة أفريقية

بالفيديو .. الأهلي المصري ينهي شوط مباراته الأول متقدما بهدف دون رد علي اتحاد جدة السعودي

أنهى فريق الأهلي المصري شوط مباراته الأول من مباراته أمام اتحاد جدة السعودي، متقدما بهدف دون رد، في المباراة المقامة حاليا على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها مدينة جدة السعودية.
سجل هدف الأهلي المصري لاعبه التونسي علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة (22)، فيما تألق محمد الشناوي حارس الأهلي وتصدى لضربة جزاء من أقدام النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة (45).
ومن المقرر يلتقي المتأهل من هذه المباراة مع فريق فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.
قدم الأهلي أداءا متميزا خلال الشوط الأول، ونجح في الوصول لمرمى الفريق السعودي مرات متعددة، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة , كانت أخطرها إهدار محمود كهربا هدفا محققا في الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد تمريرة خطأ من أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة .
وقبل نهاية شوط المباراة الأول أنقذ محمد الشناوي ضربة جزاء ، بعدما تصدى لها ببراعة من أقدام كريم بنزيما لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.
وفضل كولر الاعتماد على ثلاثة لاعبين في خط الوسط، وهم “مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور”، فيما يقود الهجوم محمود عبد المنعم “كهربا”.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول
خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – إمام عاشور
الهجوم: بيرسي تاو – حسين الشحات – محمود عبد المنعم “كهربا”

إقرأ المزيد :

كهربا: الأهلي يخيف أي فريق وسنهزم الاتحاد في كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »