أخبار عاجلةمصر

« الكتلة الديمقراطية السودانية »بزعامة جعفر الميرغني تبارك فوز السيسي بالانتخابات الرئاسية في مصر

تقدم جعفر الصادق الميرغني نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل رئيس تحالف قوي الحرية والتغيير “الكتلة الديمقراطية”، اليوم، بالتهنئة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في مصر، ونجاح الاستحقاق الانتخابي المصري، في وقتٍ صعب، أثبت حرص الدولة المصرية على أداء واجباتها، وتعزيز وتمتين حقوق الشعوب. 

وقال رئيس الكتلة الديمقراطية السودانية في البرقية التي بعث بها للرئيس المصري”يطيب لنا أن نبعث الى فخامتكم خالص التهاني القلبية بمناسبة هذا الفتح المبين؛ والانتصار المبهر في الانتخابات الرئاسية، التي جرت في بلادكم مؤخرًا، وقد أثلج صدورنا نجاح التجربة الانتخابية في هذه الأجواء”.

وأضاف جعفر الميرغني “إنّ الثقة الكبيرة والدعم اللذان منحهما الشعب المصري لقيادتكم الحكيمة، يدل على الوعي السياسي المصري، والحس السليم، والأمل في استمرار مسيرة التنمية، والاستجابة للتحديات الكبرى التي تحدق لا ببلادكم فحسب، بل والمنطقة العربية، التي تعوّل عليكم وأشقائكم الرؤساء، في تجنيبها الويلات”.

وأشاد رئيس الكتلة الديمقراطية السودانية بمواقف الرئيس السيسي الثابتة والمساندة للشعب السوداني في ظروف الحرب الدائرة حاليًا في السودان، مجدداً شكره لجمهورية مصر الشقيقة على الدعم والتضامن مع الشعب السوداني في هذه الظروف الاستثنائية. مؤكدًا على متانة العلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والحرص الدائم على تطويرها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

إقرأ المزيد

السودان .. « الميرغني »  يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »