أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الصحف الإسبانية.. نجم منتخب المغرب مطلوب في أتلتيكو مدريد 

بات نجم الوسط الدولي المغرب سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، لاعبًا مطلوبًا من قبل جميع الأندية الأوروبية الكبيرة، بعد أدائه الرائع مع أسود الأطلسي في كأس العالم 2022.

وساعد سفيان أمرابط منتخب بلاده في الوصول إلى المركز الرابع في مونديال قطر 2022 عن جدارة واستحقاق، بعد الهزيمة يوم أمس أمام كرواتيا بنتيجة 2/1، ومن المتوقع أن تتحول التكهنات الآن إلى مستقبله.

ويدرك ناديه الحالي فيورنتينا تمامًا أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مطلوب في العديد من الأندية، مع رغبة عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في التعاقد معه.

لكن يريد أتليتيكو مدريد أيضًا التوقيع مع سفيان أمرابط، ووفقًا لما ذكرته صحيفة “فوتبول إسبانيا” فإن عقد امرابط مع الفيولا سوف ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وفقًا لـ Fichajes الإسبانية، فقد حدد النادي الإيطالي السعر الذي سيتطلبه نظير بيع أمرابط، على الرغم من أنه لم يتبق سوى 18 شهرًا على انتهاء عقده الحالي، حيث يتوقع أن يطلب النادي البنفسجي 60 مليون يورو من أي ناد يرغب في التوقيع مع اللاعب المغربي.

وسيكون لدى أتليتيكو أموالاً لينفقها في حال رحيل المهاجم البرتغالي جواو فيليكس عن النادي العاصمي، الذي ارتبط أيضًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى هذا النحو قد لا يؤجل هذا الرقم إدارة الروخي بلانكوس.

أقرأ أيضاً

حارس الأرجنتين مارتينيز يوضح سبب أحتفاله المثير للجدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »