أخبار عاجلةرياضة أفريقية

ماركا الإسبانية.. كرستيانو رونالدو ملتزم بعقود مع النصر السعودي وسفير مصر واليونان 2030

سنتان ونصف كلاعب.. والباقي كسفير ترشيح مصر واليونان لتنظيم كأس العالم 2030

ذكرت MARCA أولاً حصريًا عن العرض المغري الذي قدمه نادي النصر،الذي كان ذلك في 23 نوفمبر، بعد أسبوع ، كانت بداية الاتفاقية ، ليوم 5 ديسمبر لتوقع أن مصير كريستيانو رونالدو قد تقرر بالفعل وأن اللعب لمدة عامين ونصف في المملكة العربية السعودية، شيء نفاه البعض.

يمكن جعل الاتفاقية رسمية في الساعات القليلة القادمة ، بمجرد أن يقرر CR7 التوجه إلى الرياض لتوقيع عقد يوحّده مع النصر والمملكة العربية السعودية حتى عام 2030، سنتان ونصف كلاعب والباقي كسفير ترشيح الدولة العربية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

خلال الأسبوعين الماضيين ، كان المهاجم يتأمل ، وعلى الرغم من أنه كان على علم بالاتفاق ، إلا أنه طلب هامشًا زمنيًا قبل التوقيع على توقيعه في التزام حصل عليه نتيجة الوداع لمانشستر يونايتد، الآن من المتوقع وصول المهاجم إلى الرياض في أي وقت.

عقدت اللقاءات في الأسابيع الأخيرة ، لكنها كانت في بداية هذا الأسبوع عندما وجد النصر طريقة قانونية لتشكيل وصول لاعب سيحتفل قبل وبعد في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة بأكملها، سوف يبيع نادي  النصر ما يصل إلى ثلاثة لاعبين سيساعدون في ضمان أن وجود CR7 لا يعني خرقًا للرقابة المالية، ماشاريبوف وبيتي مارتينيز هما المرشحان للمغادرة.

منذ البداية كان هناك حديث عن 200 مليون يورو لكل موسم، كما تعلم MARCA ، يشير هذا المبلغ إلى السنتين والنصف التي قضاها كلاعب كرة قدم ، وهو مبلغ سيزداد عندما يصبح سفيراً للترشح لتنظيم كأس العالم.

التوقيع مع النصر يعني وداع كريستيانو رونالدو لنخبة كرة القدم ، على الأقل في مسابقات الأندية، لم يجد مكانًا في أوروبا وباتفاقه سيشعر مرة أخرى بأنه قائد ومرجع لجميع الرياضيين.

لقد اعترف النادي السعودي بالفعل بالاتفاق ، وهو الأمر الذي كانوا ينفونه بشكل فعلي وسلبي في الأيام الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »