أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

الإصابات وتراجع الأداء تشعل الإنتقالات الشتوية داخل النادي الأهلي المصري

ذكرت مصادر موثوقة داخل أروقة القلعة الحمراء، أن هناك بعض وكلاء اللاعبين قدموا عروضًا إلى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، من أجل التعاقد مع صفقات محلية.

ويبذل تامر النحاس وكيل أعمال باهر المحمدي مدافع النادي الإسماعيلي، بعرض اللاعب  مجددًا على إدارة الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل التعاقد معه في ظل حاجة الفريق لظهير أيمن ومساك، وهي الصفات التي يتميز بها اللاعب الذي يجيد اللعب في المركزين.

 

وحسبما كشفت المصادر، فإن لجنة التخطيط للنادي الأهلي لم تحسم موقفها من ضم باهر المحمدي، رغم الرسائل العديدة التي تلقاها مسئولو النادي من يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي، برغبته في بيع اللاعب والاستفادة من المبالغ المالية.

وأوضحت بأن الكومي تواصل مع عددًا من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق، وعرض عليهم ضم باهر المحمدي أو عبدالرحمن مجدي، لكن في كل مرة كان يقابل طلبه بالرفض، ولكن هذه المرة قد تتغيير الأمور، لاسيما بعد إصابة أكرم توفيق وحاجة مارسيل كولر لضم مدافع يجيد في مركز المساك والظهير الأيمن.

وكان الأهلي قد تعاقد مؤخرا مع عبدالرحمن رشدان مدافع وادي دجلة ومعه كريم الدبيس، بالإضافة لاستعادة محمد مغربي، فيما بدأ النادي البحث عن إمكانية ضم ظهير أيمن ومن ضمن المرشحين لارتداء القميص الأحمر، هشام صلاح مدافع الاتحاد السكندري وخالد عبدالفتاح لاعب سموحة.

يُذكر أن الأهلي يتفاوض حاليًا مع بعض اللاعبين الأجانب، وأبرزهم محمد الضاوي “كريستو” جناح فريق النجم الساحلي التونسي، والذي طلب ناديه الحصول على 1.5 مليون دولار للموافقة على إطلاق سراحه لصفوف المارد الأحمر صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لإبرام عددًا من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الشتوي القادم 2023، لاسيمًا بعدما طلب مارسيل كولر التعاقد مع عدة لاعبين مميزين في كافة الخطوط، بعد تراجع أداء المارد الأحمر في منافسات بطولة الدوري، علاوة على كثرة الإصابات في صفوف الفريق.

ويبذل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مجهودًا كبيرًا في الوقت الراهن، من أجل سرعة حسم بعض الصفقات الجديدة، التي تم الاستقرار على التعاقد معها من خلال الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »