أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الترجي التونسي يبحث إمكانية التعاقد مع المغربي عادل رمزي لقيادة الفريق

تضاربت أنباء عديدة في الفترة الماضية حول إمكانية تعاقد نادي الترجي الرياضي التونسي، مع المغربي عادل رمزي المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي، لخلافة طارق ثابت على رأس الطاقم الفني للفريق، ما أثار فضول جماهير الفريق التونسي لمعرفة الحقيقة.

وقاد رمزي فريق الوداد الرياضي لنهائي مسابقة الدوري الأفريقي، بعدما تفوق على الترجي التونسي بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي، ثم تراجعت نتائج فريقه بعد الإقصاء من البطولة، لتُقرر إدارة النادي الاستغناء عنه والتعاقد مع التونسي فوزي البنزرتي الذي عاد لقيادة الوداد للمرة الرابعة في مشواره الكروي.

وفي سياق متصل، تلقى رمزي اتصالًا من أحد المقربين لنادي الترجي، لمعرفة إمكانية إشرافه على تدريب الفريق، في حال أُتيحت له الفرصة في الفترة المقبلة، مشددًا على أن الاستفسار لم يكن بطابع رسمي.

وأوضح المصدر نفسه أن رمزي متعطش لخوض تجربة جديدة مع أحد الأندية العربية الكبيرة بعد انتهاء تجربته مع الوداد في وقت وجيز؛ إذ يسعى المهاجم السابق لـ”أسود الأطلس” لإظهار إمكاناته في عالم التدريب بعد أن قضى سنوات طويلة من التكوين الأكاديمي تحت لواء الاتحاد الأوروبي، شغل خلالها مناصب مهمة في فريق آيندهوفن الهولندي.

أفادت مصادر مغربية بأن رمزي لم يتلق أي اتصال رسمي حتى الآن من إدارة النادي التونسي، فيما فضل المدرب المغربي حاليًا أخذ قسط من الراحة لأيام؛ وذلك لترتيب أوراقه قبل خوض تجربة جديدة.

ويحتل الترجي صدارة ترتيب المجموعة “ب” في الدوري التونسي برصيد 25 نقطة، وذلك بعد مرور 9 جولات على انطلاق المسابقة المحلية.

يُشار إلى أنّ الدوري التونسي مُقسَّم إلى مجموعتين، الأولى تضم النجم الساحلي والإفريقي والملعب التونسي وبن قردان ومستقبل سليمان والأولمبي الباجي والقوافل الرياضية بقفصة، بينما تضم الثانية إلى جانب الترجي الرياضي كلًّا من النادي الصفاقسي والبنزرتي ونجم المتلوي والاتحاد المنستيري ومستقبل المرسى واتحاد تطاوين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »