أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى المغرب للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية

استقر النادى الأهلى على السفر إلى المغرب يوم 26 يناير المقبل استعدادا للمشاركة فى بطولة العالم للأندية التى تستضيفها المغرب خلال الفترة ما بين 1-11 فبراير المقبل .

ويلتقي الأهلي مع فريق أوكلاند سيتي، فى الأول من فبراير فى افتتاح بطولة العالم للأندية .

وتعقد اللجنة العليا للإعداد لمشاركة الأهلى فى مونديال الأندية برئاسة خالد مرتجي اجتماعات من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بمشاركة الأهلي فى البطولة .

من ناحية أخرى يواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة سيراميكا المقرر لها بعد غد الأربعاء فى إطار مباريات الأسبوع العاشر لمسابقة الدورى.

وقال مارسيل كولر، المدير الفني، إن الفريق لم يؤد بشكل جيد أمام سموحة ولم يتم خلق فرص، وإن هناك أكثر من لاعب لم يكن في مستواه.

وأضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: «على مدار سنوات عملي مدربًا لم أر مثل هذه المباراة، هناك إهدار للوقت، ورغم ذلك في الشوط الأول تم احتساب دقيقتين للوقت بدل الضائع وفي الشوط الثاني تم احتساب خمس دقائق فقط، رغم أن الوقت المهدر أكثر من ذلك، ومن الأصلح للكرة المصرية أن يكون التركيز على لعب الكرة».

وواصل كولر حديثه: «خلال الشوط الأول لم نؤد بشكل جيد واجهنا فريقًا يلعب في الثلث الدفاعي، وخلال الشوط الثاني ضغطنا بشكل جيد في الهجوم ولكن في المجمل الفريق لم يخلق فرصًا كثيرة ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا».

وأكد المدير الفني أنه دائم الحديث مع اللاعبين بضرورة استغلال الفرص وهناك عمل يومي متواصل في ظل ضغط المباريات وعدم وجود مساحة من الوقت للعمل بشكل أكبر في النواحي الفردية مع اللاعبين.

وفى نهاية حديثه عن المباراة حرص مارسيل كولر على توجيه رسالة إلى الجماهير مطالبًا بضرورة تواجدهم ومساندتهم للفريق خلال المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »