أخبار عاجلةرياضة أفريقية

حكيمي يلعب دور الوساطة بين باريس سان جيرمان ومواطنه أمرابط

ما يزال الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان نادي فيورنتينا الإيطالي، يستقطب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، بعد تألقه مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث أشارت آخر التقارير الإعلامية إلى رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع اللاعب.

وكان أمرابط أحد مفاتيح تألق المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم الأخيرة قطر 2022، حيث أسهم بمستواه الرائع في إنهاء منتخب “الأسود” مونديال قطر في المركز الرابع، كأفضل إنجاز عربي أو أفريقي في تاريخ البطولة.

وأكد موقع “foot-sur7” الفرنسي أن أمرابط، وبعد تألقه المونديالي، بات محل اهتمام من ناديَي باريس سان جيرمان ومارسيليا الفرنسيين، فضلًا عن أندية أخرى في صورة توتنهام وليفربول الإنجليزيين ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأوضح الموقع الفرنسي أن إدارة باريس سان جيرمان قد تستغل وجود المغربي أشرف حكيمي في صفوف النادي، من أجل توظيفه لإقناع مواطنه أمرابط بالتعاقد مع الفريق، سواء في فترة التعاقدات الشتوية أو خلال يونيو القادم.

ويأتي ذلك بعد تأكيد ذات المصدر أن ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، أكثر نشاطًا ورغبة في التعاقد مع الدولي المغربي، مُشيرًا إلى أن الريدز مستعد لدفع 25 مليون يورو من أجل استقدام أمرابط.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن نادي فيورنتينا قد حدد قيمة التخلي عن أمرابط في الميركاتو الشتوي القادم بمبلغ لا يقل عن 40 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »