أخبار عاجلةأخبار العالمرياضة أفريقية

تين هاج مدرب اليونايتد يشيد بلاعب الفريق البرازيلي كاسيميرو عقب مباراة نوتنجهام

قدم إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، إشادة خاصة بالنجم كاسيميرو، لاعب وسط الفريق، بعد الفوز المستحق على نوتنجهام فورست (3-0) مساء الثلاثاء، ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبرز اللاعب البرازيلي بشكل واضح خلال اللقاء، كما صنع الهدف الثالث الذي أحرزه مواطنه فريد في الدقيقة 87.

وقال تين هاج، في تصريحات لمنصة “أمازون برايم” عقب انتهاء اللقاء: “من دواعي سروري العمل مع كاسيميرو، يرى الجميع مدى أهمية دوره والمستوى الذي يقدمه في الفريق”.

وأضاف: “أعتقد أن اللاعبين يتحسنون خلال الموسم وأعتقد أنهم أدوا بشكل جيد في كأس العالم والآن يستمرون، يحافظون على الأداء والمستوى، ويواصلون التقدم من مباراة إلى أخرى”.

وعن تسجيل يونايتد لهدفه الأول من روتين ركلة ركنية مخطط له مسبقًا، قال تين هاج: “من المهم في كرة القدم اليوم أن تسجل من الكرات الثابتة، وألا نتلقى أهدافًا منها، علينا أن نكون جيدين فيها.. إنها تحسم المباريات”.

وحول ما إذا كان من الممكن أن يكون لاعبيه أكثر قدرة على التحمل، قال: “علينا تسجيل المزيد من الأهداف، صنعنا العديد من الفرص واستغرق الأمر الوصول إلى قبل النهاية مباشرة لتسجيل الهدف الثالث، نحتاج إلى أخذ هذه اللحظة في وقت مبكر”.

وتابع: “قبل نهاية الشوط الأول كانت لدينا فرصتان لإنهاء المباراة.. هناك العديد من المباريات المقبلة، يمكنك حينها توفير الطاقة.. من أجل تقدم الفريق، نحتاج إلى أن نكون أكثر قوة، يمكنك أن ترى مارسيال وراشفورد يسجلان، برونو فرنانديز سيسجل الأهداف، لكن علينا أن نكون قساة”.

وعن كودي جاكبو، المقرر أن ينضم إلى ليفربول بعد ارتباطه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، قال المدرب الهولندي “لا أتحدث عن الحالات الفردية.. نحن نبحث عن لاعبين هجوميين، ونبحث عن مهاجم، وهذا سيكون جيدًا لأن لدينا العديد من المباريات المقبلة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »