أخبار عاجلةرياضة أفريقية

ماني يكتب تاريخا جديدا مع البايرن .. وخيبات أمل في فريقه السابق ليفربول

كتب – طه العومي

أعرب السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني عن سعادته بالأداء المبهر الذي يقدمه الفريق في بداية الدوري الألماني بوندسليجا.

وأوضح ماني مهاجم بايرن ميونخ بالأداء المبكر للفريق الذي حطم الأرقام القياسية هذا الموسم على الفور بعد ثلاث جولات من انطلاق الموسم، وأشاد بالتدريبات المكثفة والتكتيكات التي يقدمها المدرب جوليان ناجلسمان.

وتمكن بايرن ميونخ من الفوز بثلاث مباريات مبكرة في الدوري الألماني بفارق أكثر من 14 هدفا مما يعني أنه بدأ أفضل موسم في تاريخ الدوري الألماني ويحتل الآن صدارة الترتيب.

وقال ماني بعد تسجيله هدفين خلال فوز فريقه 7-صفر على بوخوم يوم الأحد إن استعدادات بايرن واضحة بالفعل على أرض الملعب ، ” إنه أمر لا يصدق، لكنه ليس مفاجأة بالنسبة لي، أتذكر كيف نتدرب”.

واضاف الدولي السنغالي ساديو  ماني لموقع البوندسليجا” إنه مستوى عال وكثافة عالية، كل ما فعلناه آتى ثماره لأننا عملنا بجد في الممارسة العملية”.

وأشاد السنغالي البالغ من العمر 30 عاما، والذي أمضى ست سنوات تحت قيادة يورجن كلوب الذي يدرب ليفربول حاليا، بمدرب فريقه الحالي جوليان ناجلسمان “لدينا مدرب جيد جدا، الأفكار التي لديه مدهشة حقا، من الصعب حقا على الفرق الأخرى الفوز علينا”.

وسجل ماني، الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ قادما من ليفربول في 2022_2023، مقابل 32 مليون يورو، أربعة أهداف في أربع مباريات تنافسية مع بايرن ميونيخ.

وعلى الجانب الأخر يعاني فريق ماني السابق نادي ليفربول الإنجليزي من بداية مقلقة بعد تعادل الفريق في مباراتين متتاليتين وهزيمة المباراة الثالثة أمام فريق مانشستر يونايتد، الأمر الذي جعل مسئولو النادي وجماهيره، يشعرون بالندم على التفريط في الدولي السنغالي ساديو بعد الأداء المبهر الذي يقدمه مع فريقه الألماني.

تمكن ماني من تسجيل 90 هدفا في 196 مباراة مع ليفربول ولم يأت أي منها من نقطة الجزاء.

وستشارك السنغال في كأس العالم في قطر في نوفمبر 2022، بعد أن نجح ماني أيضا كأحد المهاجمين الحاسمين لركلات الترجيح خلال الفوز على مصر في فبراير الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »