أخبار السياحةأخبار عاجلة

غانا.. تراجع بروتوكولات COVID-19 للقادمين من الصين بعد زيادة حالات الإصابة بها

ذكرت الخدمة الصحية في غانا ومسؤولو الموانئ في البلاد في بيان أنها بدأت تطبيق الإرشادات الجديدة التي تهدف إلى وقف استيراد الفيروس إلى البلاد من الصين على وجه الخصوص ، التي لا تزال تشهد ارتفاعًا في إصابات فيروس كورونا.
تشمل البروتوكولات الجديدة ما يلي:
• سيتم إعفاء جميع الأشخاص الذين يصلون إلى غانا (المواطنون والمقيمون والزائرون) الذين تم تطعيمهم بالكامل من أي شكل من أشكال الاختبارات التي يتم إجراؤها إما قبل الصعود إلى الطائرة من بلد المنشأ أو عند الوصول إلى غانا باستثناء الركاب القادمين من رحلتهم. الصين.

• سيُطلب من المسافرين الذين يبدأون رحلتهم من الصين تقديم نتيجة اختبار COVID-19 PCR سلبية صالحة قبل 48 ساعة من المغادرة من بلد المنشأ. بالإضافة إلى ذلك ، سيُطلب من هؤلاء الركاب الخضوع لاختبار COVID-19 الإلزامي عند الوصول إلى مطار كوتوكا الدولي دون أي تكلفة.

• سيُطلب من جميع الركاب الآخرين ، الذين بدأوا رحلتهم من مكان آخر غير الصين (أي المواطنين الغانيين أو المقيمين الدائمين في غانا أو غير الغانيين) ، الذين تم تطعيمهم جزئيًا أو عدم تلقيحهم ، تقديم نتيجة سلبية صالحة لاختبار COVID-19 PCR 48 ساعة قبل المغادرة من بلد المنشأ. بالإضافة إلى ذلك ، سيُطلب من هؤلاء الركاب الخضوع لاختبار COVID-19 الإلزامي عند الوصول إلى مطار كوتوكا
الدولي دون أي تكلفة.

• بالإضافة إلى ما سبق ، قد يتم اختيار الركاب بشكل عشوائي وتقديم الاختبار عند الوصول.
• يجب عزل غير الغانيين الذين يسافرون إلى مطار كوتوكا الدولي بشهادات تطعيم مزورة أو مزورة وإعادتهم إلى نقطة الانطلاق على نفقتهم الخاصة.

• الخطوط الجوية التي تنقل الركاب إلى مطار كوتوكا الدولي الذين لم يتم تطعيمهم بالكامل أو الركاب الذين يبدأون رحلتهم من الصين دون نتيجة اختبار COVID-19 PCR سلبية صالحة قبل 48 ساعة من المغادرة ، سيتم فرض رسوم إضافية عليها بقيمة 3500 دولار.

اقرا ايضا:-
3 منظمات طيران دولية: توصية الاتحاد الأوروبي بالعودة لإجراءات كورونا مع القادمين من الصين غبر مفيدة

كورونا.. 587 مليون أصابة حول العالم وأمريكا في المركز الأول والهند ثانية والبرازيل ثالثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »