أخبار عاجلةأخبار السياحة

نيجيريا.. إلغاء قيود كوفيد 19 وشركات السياحة الروسية ترحب بالخطوة

وكالات روسية: أفضل الطرق للسفر الي نيجيريا عن طريق مصر بتأشيرة مسبقة

رفعت السلطات نيجيريا جميع القيود الرئيسية لمكافحة COVID المفروضة خلال جائحة الفيروس التاجي على السياح القادمين إليها من دول العالم، لم يعد المسافرون بحاجة إلى تقديم أي وثائق طبية.
قال موقع travel.ru/news الروسي: قبل الرحلة، يتوجب علي المسافر الي هذه البلد الواقعة في غرب أفريقيا ملء استبيان على بوابة السياحة الوطنية لهذا البلد ، مع الإشارة فيه إلى البيانات الشخصية والمعلومات حول البلدان التي تمت زيارتها مؤخرًا والأمراض السابقة والاتصالات مع المرضى.

من جانبها رحبت شركات السياحة الروسية بهذه الخطوة ومشيرة الي أن الروس الراغبين في السفر إلى نيجيريا ، بحاجة الي تأشيرة مسبقة حيث يتعين علي راغب السفر التقدم بطلب إلى سفارة هذه الدولة في موسكو. بالإضافة إلى جواز السفر ، الذي يكون ساريًا لمدة ستة أشهر على الأقل في وقت التقدم للحصول على تأشيرة ، ستحتاج إلى خطاب دعوة من ضامن في نيجيريا ، والذي يمكن أن يكون فردًا أو ، على سبيل المثال ، فندق.
وقالت شركات السياحة أنه لا توجد رحلات جوية مباشرة من روسيا إلى نيجيريا حتى الآن، لكن أفضل طريق للسفر لهذه الدولة في الشرق الوسط هو عن طريق مصر وتبلغ تكلفة تذكرة الذهاب والإياب لشهر يناير 2023 حوالي 75 ألف روبل.
اقرأ ايضا:-
“السياحة العالمية”: 65٪ نسبة التعافي في معدلات السفر وإفريقيا تسجل نمو بنسبة (+ 166٪)

نيجيريا.. “السياحة العالمية” ربط السياحة بالثقافة ضروري لانها تمثل 40% من السياح في العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »