أخبار السياحةاخبار افريقيامصر

مصر .. رحلة بالدراجات النارية لـ 57 مشارك من أمريكا ومصر والهند للاقصر والبحر الأحمر

نظم نادي “هوكس مصر”، أكبر نادي دراجات نارية في الشرق الأوسط، رحلة بالدراجات النارية لأعضائه إلى محافظتي الأقصر والبحر الأحمر تحت شعار “حلوة يا بلدي”وذلك بالتعاون مع اتحاد مصر للدراجات النارية.

IMG 20240112 WA0045 مصر .. رحلة بالدراجات النارية لـ 57 مشارك من أمريكا ومصر والهند للاقصر والبحر الأحمر

وتتضمن هذه الرحلة التي يشارك بها 57 مشارك من مصر، والهند، والولايات المتحدة الأمريكية، وبعض الدول العربية، التوجه إلى محافظة الاقصر وزيارة معابد كل من الكرنك والأقصر، ثم التوجه إلى محافظة البحر الأحمر للاستمتاع بالمقومات السياحية المتميزة لمدينة الغردقة ثم العودة إلى مدينة القاهرة.

IMG 20240112 WA0043 مصر .. رحلة بالدراجات النارية لـ 57 مشارك من أمريكا ومصر والهند للاقصر والبحر الأحمر

ومن جانبها، أشارت مها جلال عيد مدير عام الإدارة العامة للمكاتب الداخلية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي إلى أن هذه الرحلة تساهم في تسليط الضوء على منتجي السياحة الشاطئية والسياحة الثقافية واللذان يمكن دمجهما معاً ولا سيما في ظل التطور الذي قامت به الدولة المصرية لتحسين البنية التحتية وخاصة في المقاصد السياحية من تطوير شبكة المواصلات ومطارات دولية وطرق سريعة لتسهيل حركة انتقال السائحين بين المدن المصرية.

IMG 20240112 WA0044 مصر .. رحلة بالدراجات النارية لـ 57 مشارك من أمريكا ومصر والهند للاقصر والبحر الأحمر

وخلال هذه الرحلة يقوم أعضاء مكاتب الهيئة بالأقصر والبحر الأحمر باستقبال المشاركين وتقديم كلافة التسهيلات اللازمة لهم، وتقديم الهدايا التذكارية والمواد الدعائية لهم عن كل منطقة ومكان يقوموا بزيارته خلال جولتهم.

IMG 20240112 WA0040 مصر .. رحلة بالدراجات النارية لـ 57 مشارك من أمريكا ومصر والهند للاقصر والبحر الأحمر

جدير بالذكر أن الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي قامت برعاية عدد من هذه الرحلات تحت تحت شعار “حلوة يا بلدي” منذ عام 2019، حيث قام نادي “هوكس مصر” خلال أعوام (2019، 2021، 2022، 2023) بتنظيم العديد من الجولات في عدة محافظات مصرية بهدف تنشيط السياحة منها محافظات الفيوم، بني سويف، وأسوان، وجنوب سيناء.

اقرأ كذلك:-

مصر .. زاهي حواس يستقبل ملكة بلجيكا بالمدينة الذهبية المفقودة بالاقصر 

“مطار الاقصر” يعلن استعداده لاستقبال ضيوف حفل طريق الكباش

مصر.. بيت الأزياء العالمي “كريستيان ديور” ينظم أضخم حدث في عالم الموضة في أحضان الأهرامات غداً

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »