أخبار السياحةاخبار افريقيا

أوغندا.. مجلس السياحة يقرر تأجيل معرض “لؤلؤة إفريقيا” الي 26 أبريل المقبل

أعلن مجلس السياحة في أوغندا، تأجيل معرض السياحة “لؤلؤة أفريقيا (POATE) الذي كان من المقرر عقده في الفترة من 8 إلى 11 فبراير 2023 إلى 26-29 أبريل 2023.
وقال المجلس إن إعادة جدولة الحدث هو السماح بالمشاركة الشاملة والمشاركة أصحاب المصلحة.

قال مجلس السياحة الأوغندي (UTB) في بيان: “إن إصدار POATE هذا مهم بشكل خاص لأنه يسعى إلى تقديم جميع عروض السياحة في البلاد بعد الوباء”.

وأشار رئيس مجلس إدارتها ، ميجريكو داودي ، إلى أنه مع الاستعدادات في حالة تأهب قصوى ، فإن التمديد سيمكن من ترتيب شامل يوفر وقتًا كافيًا للمشاركة.

كما هو معتاد في الإصدارات السابقة ، سيضم POATE 2023 عارضين محليين وإقليميين ودوليين ، واجتماعات B2B و B2C واستضافة رحلات تعريف المشترين ، من بين العديد من الأنشطة.

تتوقع Lilly Ajarova ، الرئيس التنفيذي لشركة UTB ، أن يفتح POATE 2023 أسواقًا سياحية جديدة لكل من السفر بين البلدان الأفريقية والدولية.

وأضافت: “إن مشاركة مجموعة واسعة من الشركاء التجاريين السياحيين استضافت المشترين ، ووسائل الإعلام المحلية والدولية ، ومنظمي الرحلات السياحية ، ووكالات السفر والمنظمات الأخرى ذات الصلة بالسياحة ، أمر مهم لنمو هذا القطاع”.

تتوقع UTB أن يجتذب POATE لهذا العام أكثر من 100 مشتري مضيف و 300 عارض ، بما في ذلك مجالس السياحة والشركات. يتوخى المعرض استضافة أكثر من 5000 زائر تجاري ومستهلك لحضور الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام.

اقرا ايضا:-
450 مندوب من 30 دولة يشاركون في منتدى منظمة السياحة العالمية في فن الطهو

أوغندا.. مواطن أنجب 102 من الابناء من 12 زوجة ولديه 568 حفيداً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »