أخبار عاجلةرياضة أفريقية

المغرب .. تجديد الثقة في « الركراكي » مديرا فنيا للمنتخب المغربي رغم الإخفاق الأفريقي

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم تجديد الثقة في، وليد الركراكي، مديرا فنيا للمنتخب المغربي.

وأكد الاتحاد المغربي لكرة القدم في بيان، نشره اليوم الإثنين، على موقعه الرسمي، تجديد الثقة في وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحا إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم المغربية بصفة عامة، والمنتخب المغربي بصفة خاصة.

ونقل البيان عن مصدر في الاتحاد المغربي لكرة القدم أن رئيس الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات، فوزي لقجع، عقد عدة اجتماعات تقييمية، مع المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي، بخصوص مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وأضاف المصدر ” أنه تم خلال هذه الاجتماعات استعراض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند دور ثمن النهائي وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالأسف والحسرة.

وأبرز المصدر أنه تم الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب افريقيا.

وحسب البيان أكد لقجع على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب المغربي وكرة القدم المغربية المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها المملكة المغربية صيف السنة المقبلة، تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها الملك محمد السادس، لكرة القدم المغربية.

 وعبر الاتحاد المغربي لكرة القدم عن شكره للجماهير المغربية الوفية للمنتخب الوطني داخل الوطن وخارجه على الروح الوطنية والتضحية الكبيرة التي تحلوا بها خاصة الجماهير، التي تحملت عناء السفر الى كوت ديفوار، داعية إياهم إلى مزيد من الالتفاف والتشجيع للمنتخب الوطني المغربي لرفع تحدي كأس إفريقيا 2025، وباقي الاستحقاقات القادمة.

إقرأ المزيد : 

مفاجأة في قائمة المنتخب المغربي المشاركة في كوت ديفوار 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »