أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

صحفي رياضي مغربي.. الأهلي قادر على تحقيق المركز الثالث أمام فلامنجو البرازيلي

قال عادل الرحموني صحفي رياضي، من الدار البيضاء بالمغرب، أن الأهلي المصري كان نداً قوياً لريال مدريد الإسباني طيلة وقت المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الذي لقي دعم كبير من الجمهور الأهلاوي والمغربي داخل ملعب مولاي الأمير عبدالله.

وأوضح”الرحموني” أن الأهلي تلقي الهدف الأول في وقت قاتل مع نهاية الشوط الأول، بعد خطأ فردي من اللاعب عمرو السولية.

وتابع، أن المارد الأحمر لم يستسسلم لريال مدريد، بعدما استقبلت شباكه الهدف الثاني في المباراة، حاول العودة في كثير من الهجمات، حتي استطاع تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء أحرزها التونسي علي معلول.

وذكر،أن الأهلي حاول تسجيل هدف التعادل الثاني بعد تسديدة قوية من اللاعب محمد مجدي”أفشة”، إلي أن خبرة لاعبي ريال مدريد استطاعت تحسم المباراة بتسجيلهما هدفين في الوقت الضائع من المباراة.

ولفت، أن الأهلي رغم استقباله رباعية في شباكه إلي أنه قدم مباراة قوية، مشيراً إلي أن المدرب الإيطالي كارلوا أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، صرح بأن الأهلي المصري عذبنا أغلب أوقات المباراة.

وأشار، إلي أن أبناء القلعة الحمراء يمتلكون الإمكانيات التي تساعدهم في الحصول علي المركز الثالث في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام فلامنجو البرازيلي.

وفي سياق أخر، قال بأن فلامنجو البرازيلي ليس بقوة ريال مدريد، الذي كان مستسلم للهزيمة أمام نادي الهلال السعودي، وقال بأن الزعيم الأسيوي علي الرغم من تقديمه مباراة قوية في مباراة النصف نهائي إلي إنه قد يعاني أمام بطل أوروبا في المباراة النهائية.

وتابع عادل الرحموني صحفي رياضي مغربي، بأن نجاح المغرب في تنظيم كأس العالم للأندية، خطوة مهمة للملكة المغربية لإسنادها تنظيم بطولة أمم إفريقيا2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »