أخبار العالمفن وثقافة

أوسكار 2023.. ريهانا تحيي حفل توزيع الجوائز

أوسكار 2023.. ريهانا ذات الاصول الافريقية تحيي حفل توزيع الجوائز

أعلن منظمو أوسكار أن المغنية ريهانا ستغني في حفلة توزيع هذه الجوائز السينمائية الأرفع في السينما الأمريكية بنسختها الخامسة والتسعين، والتي سيقدمها جيمي كيميل، على مسرح دولبي في لوس أنجلوس في 12 مارس المقبل.

وستؤدي نجمة البوب المولودة في باربادوس، في هذه الحفلة التي تقام في 12 مارس/ آذار في هوليوود أغنيتها “ليفت مي أب” التي تتصدر السباق للفوز بجائزة أوسكار أفضل أغنية أصلية، والمأخوذة من فيلم البطل الخارق “بلاك بانثر: واكاندا فوريفر”.

كما تضم المنافسة في هذه الفئة أغنية “هولد ماي هاند” التي غنتها ليدي غاغا في “توب غن: مافريك”، و”ناتو ناتو” للمؤلف م. م. كيرافاني عن فيلم “آر آر آر”.

وكانت ريهانا خطفت الأضواء قبل حوالي أسبوعين من خلال عرضها الفني خلال استراحة ما بين الشوطين في المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأمريكية (سوبر بول)، بعد غياب عن العروض الحية استمر سبع سنوات.

وركزت الفنانة البالغة 35 عاماً خلال السنوات الأخيرة على علامتها التجارية لمستحضرات التجميل والملابس الداخلية، وقد باتت ثروتها تتخطى مليار دولار.

كما أنجبت طفلها الأول في مايو/ أيار 2022.

وأشعل شكل بطنها المستدير خلال عرضها في مباراة “سوبر بول” وسائل التواصل الاجتماعي، لتؤكد بعدها المغنية أنها حامل بطفلها الثاني.
لكنّها خيبت آمال معجبيها الذين كانوا يأملون بأن تقدّم ريهانا خلال عرضها الأخير مقتطفات من الألبوم الجديد الذي تتحدث عنه المغنية منذ سنوات.
وتشكل أغنية “ليفت مي أب” أول ترشيح لجوائز الأوسكار تحصل عليه ريهانا التي فازت خلال مسيرتها حتى اليوم بتسع جوائز “غرامي”.
download 9 أوسكار 2023.. ريهانا تحيي حفل توزيع الجوائز

images 19 أوسكار 2023.. ريهانا تحيي حفل توزيع الجوائز
في وقت سابق من هذا الشهر ، نجحت نجمة باربادوس ، التي كانت ترتدي بذلة حمراء زاهية ، في 12 من نتائجها في 13 دقيقة ، في Super Bowl في ستيت فارم ستاد في جليندال ، أريزونا. تضاعف الأداء كإعلان للعالم أنها حامل بطفلها الثاني.
تعتبر الفنانة ريهانا مغنية تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، واشتهرت بلقب ريانا، حيث أن ريانا مغنية بربادوسية، وتعمل في تصميم الأزياء، وسيدة أعمال وكاتبة أغاني، و بدأ مشوار ريانا الفني عندما التقت بالمنتج الموسيقي إيفان روجرز، من خلال أصدقاء مقربين لريانا في أواخر عام 2003، في سن السادس عشر عاماً، و انتقلت المغنية الأمريكية ريانا إلي الولايات المتحدة لممارسة مهنة الغناء، والبدء في تسجيل بعض الأشرطة التجريبية بتوجيه من المنتج الموسيقي إيفان.
من هو زوج ريهانا الجديد
تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي خبر زواج المغنية الأمريكية ريهانا الجديد، من رجل الأعمال السعودي حسن جميل ابن الميلياردير عبد اللطيف جميل ويبلغ من العمر 33 عاما أي في نفس عمر ريانا، وهو يعمل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللطيف جميل التي تأسست منذ العام 1955.
كما تردد أن جميل وريهانا أنفصلا بعد أن أمضيا معاً ثلاث سنوات دون أن ينجبا أي أطفال، كما تردد أيضا أن رجل الاعمال الملياردير حسن جميل كانت له علاقات سابقة، إذ أن العديد من وسائل الإعلام الغربية تعرفت عليه على أنه أحد مشاهير هوليوود على خلفية هذه العلاقات .د
اقرا ايضا: –
داكار.. المغني الايفواري ديدي بي يفوز بجائزة العام في إفريقيا عن أغنيته “تالا

موريتانيا ..  نواكشوط تطلق مؤتمرها الدولي للسيرة في نسخته الاستثنائية

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »