أخبار عاجلةرياضة أفريقية

منتخب مصر يبدأ الاستعداد لدورة الإمارات الودية

 أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أنه تم اختيار ٧ لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس و الذي يتخلله بطولة ودية مع منتخبات نيوزيلندا و كرواتيا و تونس والمقرر إقامتها بالإمارات.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات صحفية “أن الجهاز الفني لمنتخب مصر  يتمنى كل التوفيق و السلامه للاعبيه المحترفين السبعة الذي وقع الإختيار عليهم لمعسكر مارس ، و التأكيد على أن الجهاز حريص كل الحرص في المقام الأول على سلامة اللاعبين ،وفي حالة إصابة أى لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهاز الفني و الطبي للمنتخب خلال تواجده داخل المعسكر و بالتنسيق مع ناديه بكل شفافية .

كما تواصل الكابتن إبراهيم حسن تليفونيا مع جميع اللاعبين المحترفين المختارين للمعسكر ،خلال الساعات الماضية للإطمئنان عليهم متمنيا لهم التوفيق ، إلى جانب الترتيب للمواعيد الخاصة بإنضمامهم لمعسكر المنتخب .

وأبدى الكابتن إبراهيم حسن سعادته بالروح العالية التي وجدها في اللاعبين من خلال التواصل معهم و تأكيدهم على بذل قصارى جهدهم لرفع اسم بلدهم عالياً خلال المرحلة المقبلة ، وتحقيق أمال وطموحات الشعب المصري . 

و اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب ٧ لاعبين محترفين هم :  محمد صلاح ، و أحمد حجازي ، و محمود حسن تريزيجيه ، وحمدي فتحي ، و مصطفي محمد ، وعمر مرموش ، ومحمد شريف.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم ٢٢ مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس و كرواتيا .

إقرأ المزيد : 

علي رأسهم محمد صلاح .. 7 محترفين في قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »