اخبار افريقياسياحة وطيران

رواندا.. الخطوط الجوية الرواندية تتسلم الطائرة رقم 3 إيرباص 0A330-20

تسلمت الخطوط الجوية في رواندا الناقل الوطني لدولة رواندا ثالث طائراتها للمسافات الطويلة وهي طائرة من طراز إيرباص A330-200، المسجلة 9XR-WX ، في مركز عمليات الشركة بمطار كيجالي الدولي.

وستسمح الطائرة لشركة الطيران الرواندية بتوسيع عملياتها طويلة المدى ، مع رحلات إضافية تعمل بين أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، سيتمكن المسافرون من الاختيار من بين 30 مقعدًا في درجة الأعمال و 222 مقعدًا في الدرجة السياحية ، مما يمنحهم قدرًا أكبر من المرونة.

وقالت إيفون ماكولو ، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الرواندية: “نحن متحمسون لتوسيع أسطولنا بشكل أكبر مع إضافة ثالث طائراتنا طويلة المدى، والتي ستسمح لنا بمواصلة توسيع مسارنا وتوفير المزيد من الاتصالات للعملاء.”

ستقوم رواند للطيران بتشغيل الطائرة الجديدة ذات الجسم العريض إلى وجهاتها الرئيسية في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط ، بما في ذلك لندن وبروكسل ولاجوس ودبي.

ستؤدي إضافة طائرة إيرباص الجديدة إلى رفع أسطول الخطوط الجوية الأفريقية إلى 13 طائرة، يتألف من ثلاث طائرات للمسافات الطويلة وطائرة شحن واحدة وتسع طائرات للمسافات القصيرة.

وفي نوفمبر الماضي ، استلمت شركة الطيران الرواندية أول طائرة شحن مخصصة لها ، حيث سلطت الشركة الضوء على الأهمية المتزايدة للشحن في رواندا وصناعة الطيران ككل.

من مركزها في قلب إفريقيا في مطار كيغالي الدولي ، تشتهر الخطوط الجوية الرواندية بأدائها الممتاز في الوقت المحدد وخدمة العملاء والسلامة.

تعمل الخطوط الجوية الرواندية حاليًا إلى مجموعة متنوعة من الوجهات عبر شرق ووسط وغرب وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

إقرأ أيضا:-
ماكرون يختتم جولته الأفريقية بتحذيرات صارمة لرواندا

طعن قضائي ضد خطة بريطانيا إرسال المهاجرين إلى رواندا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »