أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تريزيجية يقود  تشكيل الفراعنة في موجهة نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تشكيل فريقه لمواجهة منتخب نيوزيلندا في المباراة المقرر انطلاقها في العاشرة مساء اليوم ضمن افتتاح مباريات كأس عاصمة مصر الودية وجاء كالتالي :

في حراسة المرمي : محمد ابو جبل

خط الدفاع : رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومحمد حمدي .

خط الوسط : مروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي قفشة .

الهجوم : وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجية و مصطفي محمد .

وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة مباراة منتخب مصر أمام منتخب نيوزلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الودية  .

وتحظي المباراة باهتمام كبير لدي عشاق كرة القدم المصرية بالنظر لكونها الاختبار الأول للمدير الفني الجديد لمنتخب مصر حسام حسن , الذي تولي المهمة الفنية وتدريب الفراعنة قبل أسابيع عقب فشل المدير الفني السابق لمنتخب مصر روي فيتوريا في عبور دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 , بالخسارة أمام منتخب الكونغو الديموقراطية بركلات الجزاء الترجيحية .

 

الظهور الأول للجهاز الفني الجديد للفراعنة

وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم حسام حسن، أهمية بطولة كأس عاصمة مصر الودية، التي يشارك بها المنتخب رفقة منتخبات “تونس ونيوزيلندا وكرواتيا”، مشيرا إلى أنه أصر على خوض البطولة خاصة أنها ستكون الظهور الأول للجهاز الفني الجديد للفراعنة.

وقال مدرب منتخب مصر – في مؤتمر صحفي مساء أمس الأول /الأربعاء/؛ للحديث عن مباراة المنتخب أمام نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الودية – “بطولة عاصمة مصر فرصة جيدة من أجل الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني، الاستفادة من المشاركة ستكون كبيرة بسبب وجود منتخبات قوية في البطولة”.

وأضاف “أمتلك أفكار فنية أريد تطبيقها، ونريد أن نحقق أكبر استفادة من هذه البطولة.. منتخب نيوزيلندا قوي للغاية ويمتلك عناصر مميزة، ودرسنا الفريق بشكل جيد، والمباراة ستكون تجربة قوية ومفيدة لنا”.

وتابع: “أتمنى أن يظهر المنتخب بشكل جيد في البطولة الودية، والنتائج الإيجابية ستكون بمثابة أمل للجماهير في الفترة القادمة.. الجهاز الفني يقوم بمجهودات كبيرة والجميع سيشعر بذلك في الفترة المقبلة”.

وأكد أن باب المنتخب الوطني سيظل مفتوحا أمام جميع اللاعبين خلال الفترة القادمة، مضيفا “استبعاد أي لاعب في المعسكر الحالي ليس نهاية المطاف، مازلنا في مرحلة أولية مع جهاز فني جديد.. أتابع كل اللاعبين وباب المنتخب سيكون مفتوحا للجميع، وأنتظر مستويات أعلى من جميع اللاعبين في الفترات المقبلة”.

وقال: “اللاعبون يشعرون بحماس كبير، ومنذ قدومهم إلى المعسكر وهم يريدون تقديم أفضل شيء لديهم من أجل تعويض ما حدث في الماضي، كلنا هدفنا واحد وهو مصلحة منتخب مصر وأرحب بكل الانتقادات”.

إقرأ المزيد : 

موعد مباراة منتخب مصر اليوم والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »