أخبار عاجلةرياضة أفريقية

دوري أبطال أفريقيا ..الأهلي يؤدي مرانه الأول في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا ” صور “

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مرانه الأول مساء اليوم , الأربعاء , في تنزانيا، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا .
ويستعد الأهلي المصري  لمواجهة فريق سيمبا التنزاني مساء يوم /الجمعة/ المقبل، على ملعب “بنجامين مكابا” في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأدى لاعبو الأهلي المصري  مرانا بدنيا متنوعا في بداية فقرات المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، للتخلص من إجهاد رحلة السفر من القاهرة إلى تنزانيا التي استغرقت قرابة 6 ساعات.
واجتمع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري مع الجهاز الفني المعاون على هامش المران، للتأكيد على بعض الأمور الفنية استعدادا لمباراة سيمبا التنزاني، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، مرانا بدنيا وفنيا متنوعا لثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف , واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية المحددة.
جدير بالذكر أن بعثة الأهلي المصري  قد وصلت تنزانيا ظهر اليوم الأربعاء برئاسة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

دوري أبطال أفريقيا ..الأهلي يؤدي مرانه الأول في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا " صور " GJs4zFTWMAAsGjc دوري أبطال أفريقيا ..الأهلي يؤدي مرانه الأول في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا " صور " GJs4zFRWsAARJkJ دوري أبطال أفريقيا ..الأهلي يؤدي مرانه الأول في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا " صور "

إقرأ المزيد :

” لا أشبع من الفوز بالألقاب مع الفريق” .. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي بكأس مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »