أخبار عاجلةرياضة أفريقية

غانا تقتنص تعادلا من أنجولا وتواصل صدارة مجموعتها في تصفيات أمم إفريقيا

تعادل منتخبا أنجولا و غانا ايجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء , اليوم الاثنين , ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 التي ستقام في كوت ديفوار.

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من لوكاس جواو من ركلة جزاء في الدقيقة 51 لصالح منتخب انجولا, وعثمان بوكاري في الدقيقة 72 لفريق غانا.”

وانتهت مباراة الذهاب بين منتخبي انجولا وغانا بفوز الأخير بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما في كوماسي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب غانا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقى 2.

بينما يتواجد منتخب أنجولا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 والخسارة في واحدة، و تسجيل 4 أهداف وتلقى العدد ذاته”.

وجاء منتخب أفريقيا الوسطى في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد الفوز اليوم على حساب مدغشقر بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير”.

ويتواجد منتخب أفريقيا الوسطى في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في 2 والتعادل في 1 والخسارة في مثلها، و تسجيل 7 أهداف وتلقي 3.

يتذيل منتخب مدغشقر ترتيب المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادل وحيد وتلقي 3 هزائم، وتسجيل هدف واحد وتلقي 9.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »