أخبار عاجلةرياضة أفريقية

منتخب مصر يتصدر المجموعة الرابعة عقب إكتساح مالاوي برباعية نظيفه

"الكاف" يشيد بمحمد صلاح بعد تسجيله الهدف رقم 50 مع منتخب مصر

صعد منتخب مصر الأول لكرة القدم إلي صدارة المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ” كوت ديفوار 2024 ” , عقب وصولة إلي النقطة التاسعة متصدرا الترتيب بفارق الأهداف عن منتخب غينيا , وذلك عقب نجاح منتخب مصر الأول لكرة القدم في تحقيق فوزا كبيرا وثمينا على مضيفه مالاوى برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم /الثلاثاء/، على ملعب استاد بينجو الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2024 , ليقترب المنتخب المصري بشكل كبير من الصعود لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرره في يناير المقبل بكوت ديفوار .
وسجل رباعية منتخب مصر طارق حامد في الدقيقة الرابعة وعمر مرموش في الدقيقة 16 ومحمد صلاح في الدقيقة 21 وأحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 49.
بهذه النتيجة، تصدر المنتخب الوطني المجموعة بعد أن ارتفع رصيده إلى تسع نقاط يليه منتخب غينيا بنفس الرصيد ثم مالاوي التي تجمد رصيدها عند ثلاث نقاط وبنفس عدد النقاط يحتل المنتخب الإثيوبي المركز الأخير.
وحرص جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم على الاتصال بخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ورئيس البعثة والكابتن حازم إمام عضو المجلس لتقديم التهئنة لهما على الفوز الكبير والأداء الرجولي، وطلب منهما نقل هذه التهئنة للجهاز الفني واللاعبين.
ويواجه المنتخب الوطنى مضيفه الغيني بالجولة الخامسة خلال شهر يونيو المقبل، ويستضيف نظيره الإثيوبي بالجولة الختامية خلال شهر سبتمبر المقبل.

” كاف ” يشيد بـ ” صلاح “

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بمحمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول وليفربول الإنجليزي، بعد وصوله إلى الهدف رقم 50 دوليا مع منتخب مصر.
وقال الكاف – عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم ا/لثلاثاء/ – “محمد صلاح أصبح ثاني لاعب مصري في التاريخ يسجل 50 هدفا مع الفراعنة..إرادة خارقة يدفع بها نفسه لكتابة التاريخ باستمرارية غير عادية”.
وكان محمد صلاح قد قاد منتخب مصر للفوز على ضيفه مالاوي 2-صفر يوم الجمعة الماضي، في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، إذ سجل هدفا وصنع الثاني الذي سجله عمر مرموش ليصل إلى الهدف رقم 50 مع المنتخب الوطني، كما وصل للهدف رقم 51 في مباراة اليوم مع مضيفه مالاوي بالجولة الرابعة بالتصفيات بتسجيله الهدف الثالث وصنع الهدف الأول الذي سجله طارق حامد.

إقرأ المزيد :

مباراة مصر ومالاوي .. بث مباشر ” 4 – 0 ” لصالح المنتخب المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »