أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الزمالك يضع قدما في الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوز ثمين علي فيوتشر

حقق الزمالك المصري فوزا ثمينا على مضيفه مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب “السلام” بالقاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية , ليضع الزمالك المصري قدما في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
تقدم مودرن فيوتشر بهدف في الدقيقة 35 عبر لاعبه علي ياسر بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلا خطأ في تمركز مدافعي الزمالك.
ونجح الزمالك في تحويل تأخره بهدف إلى فوز غالي بفضل هدفي مدافعه التونسي حمزة المثلوثي بضربة رأسية في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، ونجم خط الوسط أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، لحسم هوية الفريق المتأهل للمربع الذهبي لكأس الكونفدرالية.
ويكفي الزمالك التعادل أو حتى الخسارة بهدف دون رد في مباراة الإياب لضمان التأهل للدور نصف النهائي للمسابقة القارية، فيما يحتاج مودرن فيوتشر لتحقيق الانتصار بهدفين دون مقابل في اللقاء القادم، للعبور للدور القادم.
وكان مودرن فيوتشر قد تأهل للدور ربع النهائي للكونفدرالية بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، فيما صعد الزمالك للدور ذاته بعد تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة.
وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية أيضا، تعادل فريق أبو سليم الليبي مع ضيفه نهضة بركان المغربي بدون أهداف، في لقاء أقيم على ملعب “شهداء بنينا” بمدينة بنغازي الليبية.

منسي وشيكابالا يقودان هجوم الزمالك 

ودخل  المدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، مواجهة فريق مودرن فيوتشر، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم , بتشكيلة يقودها شيكابالا وناصر منسي .
واستضاف فريق مودرن فيوتشر نظيره الزمالك في التاسعة من مساء اليوم /الأحد/ على ملعب “السلام” بالقاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية.
وجلس أحمد سيد زيزو على مقاعد بدلاء الزمالك في لقاء اليوم، بعد تعافيه من الإصابة قبل أن يشارك في بداية شوط المباراة الثاني، فيما يقود هجوم الفريق الأبيض ناصر منسي ومعه محمود شيكابالا ومصطفى شلبي.
وجاء تشكيل الزمالك في حراسة المرمى محمد عواد، وخط الدفاع أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر، وفي خط الوسط نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – يوسف أوباما، وفي خط الهجوم محمود شيكابالا – ناصر منسي – مصطفى شلبي.
وتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد صبحي وياسر حمد ومصطفى الزناري وزياد كمال ومحمد شحاتة ومهاب ياسر وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وسامسون أكينيولا.

عاطف وعلي ياسر يقودان هجوم مودرن فيوتشر

فيما أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة الزمالك مساء اليوم الأحد ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وقاد هجوم مودرن فيوتشر في لقاء اليوم، الثنائي أحمد عاطف وعلي ياسر، فيما يحرس مرمى الفريق محمود جنش حارس الزمالك السابق.
وجاء تشكيل مودرن فيوتشر كالتالي: حراسة المرمى: محمود جنش , وخط الدفاع: باسم علي – خالد رضا – علي الفيل – جوناثان نجويم , وخط الوسط: غنام محمد – محمد صادق – علي زعزع – محمد فاروق , وخط الهجوم: أحمد عاطف – علي ياسر
وتواجد على مقاعد البدلاء كل من ، “أحمد يحيى ومحمود رزق ومحمد نصير ومحمد محمود وعبد الكبير الوادي ومحمد ربيعة وهشام عادل وكيجالي درامي ومحمد زعلوك”.

 

إقرأ المزيد :

رمضان صبحي يرحب بالانتقال إلى الزمالك وبيراميدز يعرقل الصفقة بعرض خيالي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »