أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مصر استبعاد صلاح من  المنتخب الأولمبي المشارك في دورة باريس

في مصر كشفت تقرير إعلامية أن الاتحاد المصري لكرة القدم، لم يستدعي نجم ليفربول الانكليزي، الدولي محمد صلاح لقائمة المنتخب الأولمبي، برغم إعلان الأخير عن رغبته بالانضمام إلى المنتخب والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ونشأ خلال الساعات الأخيرة جدل حول ما إذا كان محمد صلاح سيكون ضمن تشكيلة المنتخب المصري الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ونقلت “إرم نيوز” عن مصدر داخل الطاقم الفني للمنتخب الأولمبي المصري أن ميكالي، المدير الفني للفريق، لم يختر محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، ضمن القائمة المختارة للأولمبياد.

وأضاف المصدر بان ميكالي “حسم اختياره لخمسة لاعبين” تتضمن ثلاثة أساسيين واثنين كبدلاء في حال تعرض أحد اللاعبين الأساسيين لإصابة.

وأفاد المصدر أن ميكالي أولى اهتماماً خاصاً بضم إمام عاشور ومحمد عبد المنعم من الأهلي، ومصطفى محمد من نانت الفرنسي، لتقوية صفوف الفريق استعداداً للأولمبياد.

وأشار إلى أن محمود حسن المعروف بـ(تريزيجيه) من طرابزون التركي، وأحمد فتوح من الزمالك، تم اختيارهما أيضاً للانضمام إلى الفريق في حال تعرض أي من اللاعبين الأساسيين لإصابة.

وأكد المصدر أن ميكالي لم يعتبر صلاح ضمن الخيارات الضرورية للفريق لأسباب عدة، منها ثقته بأن صلاح لن يغادر ناديه للمشاركة مع المنتخب، ولأنه يمتلك ثلاثة لاعبين متميزين يشغلون نفس مركزه.

اقرأ كذلك:-

عاجل .. منتخب مصر يتقدم علي كرواتيا بهدف لرامي ربيعة في الدقيقة السادسة من شوط المباراة الأول

منتخب مصر الأولمبي يواجه أستراليا بنصف نهائي بطولة غرب آسيا 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »