أخبار عاجلةرياضة أفريقية

ليلة تألق فيها نجوم منتخب مصر .. صلاح يقود ليفربول لإستعادة صدارة الدوري الإنجليزي

مصطفي محمد يقود نانت للفوز في الدوري الفرنسي

شهدت مباريات اليوم الأحد في الدوريات الأوروبية تألق نجمي منتخب مصر , محمد صلاح ومصطفي محمد , حيث قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه الصعب والثمين على حساب ضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم /الأحد/، على ملعب الإنفيلد في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.
وتقدم برايتون في الدقيقة الثانية عن طريق مهاجمه داني ويلبيك، وعدل الكولومبي لويس دياز النتيجة للريدز في الدقيقة 27، قبل أن يسجل محمد صلاح الهدف الثاني وهدف الفوز لفريقه ليفربول في الدقيقة 65 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، ليصل صلاح إلى هدفه الـ16 هذا الموسم وبفارق هدفين عن هالاند المتصدر.
ورفع ليفربول رصيده إلى 67 نقطة في صدارة الدوري، وبفارق ثلاث نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثاني، والذي خاض مواجهة قوية مساء اليوم أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 63 في إطار منافسات نفس الجولة، بينما تجمد رصيد برايتون عند 42 نقطة في المركز التاسع.

صلاح يحتفل

GKA2Y9YX0AAVsWJ ليلة تألق فيها نجوم منتخب مصر .. صلاح يقود ليفربول لإستعادة صدارة الدوري الإنجليزي
صلاح يحتفل بهدفه في برايتون

واحتفل محمد صلاح نجم ليفربول بهدفه في مباراة برايتون اليوم الأحد على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ونشر محمد صلاح صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» وهو يحتفل مع الجماهير بهدفه في برايتون، والذي كان سببا في فوز فريق.

مانشتسر سيتي وأرسنال .. لا غالب ولا مغلوب

GKA5rgAW0AAhm1K scaled ليلة تألق فيها نجوم منتخب مصر .. صلاح يقود ليفربول لإستعادة صدارة الدوري الإنجليزي
التعادل الإيجابي يفرض نفسه علي قمة مانشستر سيتي وأرسنال

وفرض التعادل السلبي نفسه  على مباراة مانشستر سيتي مع ضيفه أرسنال التي أقيمت مساء اليوم /الأحد/ على ملعب “الاتحاد” بمدينة مانشستر، في قمة لقاءات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويعد ليفربول المستفيد الأول من هذا التعادل، بعدما انفرد بصدارة جدول الدوري الإنجليزي عقب فوزه على برايتون اليوم بنتيجة 2-1، ليصل رصيده إلى 67 نقطة.
أما أرسنال فتنازل عن الصدارة بعد تعادله اليوم مع مانشستر سيتي، ليتراجع للمركز الثاني برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 64 نقطة.
لم يشهد لقاء اليوم فرص حقيقية على المرمى من جانب الفريقين، واستحوذ مانشستر سيتي على الكرة معظم فترات المباراة، فيما اعتمد أرسنال على التأمين الدفاعي مع اللعب الهجمات المرتدة السريعة، ولكن فشل الفريقان في زيارة الشباك.
وتوقفت انتصارات أرسنال المتتالية في الدوري الإنجليزي بتعادله اليوم، وذلك بعدما حقق الفريق اللندني 8 انتصارات في مبارياته الثمان الماضية بالبريميرليج.
أما مانشستر سيتي فحقق اليوم التعادل الثاني على التوالي في المسابقة، بعد تعادله في الجولة الماضية مع ليفربول بنتيجة 1-1.

مصطفي محمد يتألق مع نانت 

GKAnj4pWcAERffM ليلة تألق فيها نجوم منتخب مصر .. صلاح يقود ليفربول لإستعادة صدارة الدوري الإنجليزي
مصطفي محمد يتألق مع نانت

وقاد النجم المصري مصطفى محمد  فريقه نانت لتحقيق فوزا ثمينا على مضيفه نيس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم /الأحد/ على ملعب اليانز ريفييرا، في إطار الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وسجل مصطفى محمد الهدف الثاني وهدف الانتصار لنانت في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، بينما أحرز زميله ماتيس أبلين الهدف الأول لنانت في الدقيقة 19، وسجل تيريم موفي هدف نيس في الدقيقة 72 من ركلة جزاء.
ورفع الفوز رصيد نانت إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد نيس عند 43 نقطة في المركز الخامس.

احتفى نادي نانت الفرنسي بلاعبه مصطفى محمد بعد قيادته الفريق للفوز على نيس بالدوري الفرنسي
وكتبت الصفحة الرسمية لنادى نانت – عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس اليوم الأحد – “الفرعون”، فى إشارة إلى تألق النجم المصري .
وفاز فريق نانت على مضيفه نيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب أليانز ريفييرا ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من البطولة.

 

إقرأ أيضا :

مرموش نجم مصر: زمالة محمد صلاح شرف كبير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »