أخبار السياحةاخبار افريقيا

جنوب إفريقيا.. 49 دولة تشارك في سوق السفر الأفريقي بكيب تاون

عاد معرض ومؤتمر ” سوق السفر الافريقيWorld Travel Market Africa (WTM Africa) هذا العام، مرة أخرى في كيب تاون في جنوب إفريقيا ، سوقًا جيدة للاعبين في الصناعة للالتقاء والتواصل وتعلم رؤى جديدة والقيام بأعمال تجارية جيدة.

وعادت البورصة التي تقام في جنوب إفريقيا إلى أرقام ما قبل الوباء، مسجلا أكثر من 5 الآف زائر، وحوالي 600 عارض من 49 دولة جديدة ، و 200 متحدث خبير وأكثر من 80 ساعة من جلسات المحتوى، وأحتوي الحدث أيضًا على 9،200 موعد محدد مسبقًا، بزيادة قدرها 35٪ مقارنة بالعام الماضي.

أكثر من 63٪ من المشترين هذا العام جدد أتوا من أسواق مثيرة مثل ماليزيا وباكستان وتايلاند والفلبين ورومانيا وأرمينيا وسان مارينو وأوزبكستان.

وأعرب بعض العارضين الأفارقة عن سعادتهم بالمنصة التي قدمتها WTM Africa للمشاركة وتبادل الأفكار والترويج لوجهاتهم الخاصة.

في جناح دولة مالاوي ، تم تقديم عروض المنتجات السياحية التي تذخر بها هذه الدولة الافريقية السياحية وتم توجيه حركة المسافرين ليس فقط من RSA والمنطقة ولكن أيضًا من أسواق المصدر إلى ملاوي.

وقالت سارة نجانجي من وزارة السياحة في مالاوي: “نحن سعداء بجودة المشترين وجميع أحداث التواصل الأخرى التي تم تخصيصها للعارضين للمشاركة وتبادل الأفكار والمعرفة”.
أما سوزان أونجالو، الرئيس التنفيذي لاتحاد السياحة الكيني ، فقالت إن تجربتها في سوق السفر تمنحها الثقة بشأن الانتعاش الكامل للسياحة في كينيا.

وأوضافت قائلة: “من الجيد أن أعود إلى WTM – إفريقيا 2023. إنه يشعر بالحيوية من خلال” الاستراحة “منذ عام 2019 لعلامة Magical Kenya التجارية لتكون في CTICC.

وقال ديفيد جيرمان ، المدير الإقليمي لسياحة سيشيل لإفريقيا: “إن معرض WTM Africa مهم جدًا لجهود تسويق Tourism Seychelles في إفريقيا ويوفر شبكات اتصال كبيرة في تعزيز علاقاتنا مع تجارة السفر.”

أقيم مؤتمر WTM Africa 2023 في الفترة من 3 إلى 5 أبريل 2023 في مركز كيب تاون الدولي للمؤتمرات بجنوب إفريقيا حول موضوع “استعادة. إعادة بناء.

اقرا ايضا:-
مصر ترشح وزير السياحة السابق لمنصب مدير عام اليونسكو

ملاوي..تعين الكاتبة والناشرة “فيرا كامتوكولي وزيرة السياحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »