أخبار عاجلةرياضة أفريقية

ليفربول يواصل نزيف النقاط .. ومانشستر سيتي يحلق منفردا في الصدارة 

واصل نادي ليفربول الإنجليزي نزيف النقاط في الأسابيع الأخيرة من الدوري الإنجليزي ، بسقوط جديد في المواجهة التي جمعته عصر اليوم مع كريستال بالاس علي ملعبة ووسط جمهوره في أنفيلد ، حيث نجح كريستال بالاس بالخروج منتصرا في اللقاء بهدف نظيف أحرزة إيبيريشي إيز في الدقيقة الثالثة عشر من بداية اللقاء .

وتأتي هذه الخسارة الجديدة لليفربول بعد السقوط المدوي أمام أتالانتا الايطالي بثلاثية نظيفة على أنفيلد أيضاً في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي الخميس الماضي.

بهذه النتيجة تجمد رصيد فريق ليفربول عند 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 3 مباريات وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 31، بينما قفز كريستال بالاس للمركز 14 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز الثانى برصيد 71 نقطة.

وفي سيناريو مكرر من اللقاءات السابقة تنافس لاعبي ليفربول خلال اللقاء في إهدار إهدار العديد من الفرص السهلة على مدار شوطي اللقاء.

بالعودة إلي احداث اللقاء وعلي عكس سير الأمور تأخر ليفربول بهدف بعدما نجح إيبيريشي إيز الهدف الأول لفريق كريستال بالاس فى الدقيقة 13 من الشوط الأول.

وكاد كريستال بالاس أن يضيف الهدف الثاني لولا تدخل روبرتسون، مدافع ليفربول الإنجليزي، في الوقت المناسب لينقذ فريقه من دخول الهدف الثاني فى مرماه .

ولم يشفع بدء المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بدء المباراة بقوته الضاربة حيث تمثل تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: اليسون.

خط الدفاع: كونور برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: إندو، ماك أليستر، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

 

إقرأ المزيد : 

في وجود صلاح .. هزيمة قاسية لليفربول علي يد أتلانتا الايطالي بثلاثية نظيفة في الانفيلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »