اخبار افريقياسياحة وطيران

الأفرأ.. مؤتمر شركات الطيران الافريقية الـ21 سيظهر القدرة على النمو في القارة

قال “الأفرأ “اتحاد الخطوط الجوية الأفريقية إن المؤتمر الحادي عشر لأصحاب المصلحة في مجال الطيران الذي سيعقد في إفريقيا يمثل فرصة عظيمة لتطوير صناعة النقل الجوي هذه .

وأوضح أن سكان القارة يمثلون 16٪ من سكان العالم ، لكن المشاركة المنخفضة في التجارة العالمية (2٪) وكسوق ، ظلت راكدة لعدة عقود عند أقل من 3٪ من السوق العالمية.

سيجمع الحدث أكثر من 400 مندوب من إفريقيا ومن جميع أنحاء العالم، إنه أحد أهم المنتديات في إفريقيا لأصحاب المصلحة في قطاع النقل الجوي للحوار وتبادل المعرفة والخبرات من أجل تطوير نظام السفر البيئي، وسيحضر الحدث العديد من الرؤساء التنفيذيين لشركات الطيران الأفارقة وقادة الفكر من صناعة الطيران.

وستستضيف الخطوط الجوية الإثيوبية المؤتمر برعاية حكومة إثيوبيا ، والذي سيعقد تحت شعار: “تغيير قصة الطيران الإفريقي”.

وقال أعلن عبد الرحمن بيرتي ، الأمين العام للمنظمة يسعد الأفرأ باستضافة هذه الاتفاقية لأصحاب المصلحة في نظام السفر البيئي للاجتماع معًا ومناقشة استراتيجيات تحسين الكفاءات وخلق أوجه التآزر وتطوير الاتصال بين البلدان الأفريقية وضمان استمرارية الأعمال التي ستعيد تعريف قصة صناعة النقل الجوي في أفريقيا “.

وستشمل أنشطة المؤتمر نشاط المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) الذي يهدف إلى تدريب الجيل القادم من الطيارين في الجامعة الإثيوبية. الحدث برعاية كولينز ايروسبيس.
“يسعدنا أن نشارك في مؤتمر AFRAA الحادي عشر لأصحاب المصلحة في مجال الطيران ، والذي سيكون بمثابة منتدى لأصحاب المصلحة في الصناعة للالتقاء ومناقشة الفرص والقضايا الملحة التي تواجه قطاع الطيران في إفريقيا.”
وقال ميسفين بيكيلي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية ، إن المنتدى سيعرض شعار “نهضة إفريقيا” الذي يتجلى في الفرص المتزايدة لجميع أصحاب المصلحة في صناعة الطيران في القارة.

إقرأ أيضا:-

السنغال ..عالم الطيران -لن نصل الي الهدف بالوصول الي 5 ملايين مسافر في عام 2025

« الأياتا » :  شركات الطيران الأفريقية تحقق زيادة بنسبة 83.5 % 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »