أخبار عاجلةرياضة أفريقية

بعد مباراة ماراثونية .. ريال مدريد إلي نصف نهائي دوري الأبطال علي حساب مانشستر سيتي

خطف عملاق الكرة الأوروبية والإسبانية ريال مدريد بطاقة التأهل للدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب حامل اللقب مانشستر سيتي الإنجليزي ، عقب الفوز بركلات الجزاء الترجيحية ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء علي أرضية ملعب الاتحاد  معقل مانشستر سيتي ، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا .

وانتهي الوقت الأصلي للقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله ، حيث كان ريال مدريد الإسباني البادئ بالتسجيل عن طريق نجم منتخب البرازيل رودريجو في الدقيقة ال 12 من انطلاقة احداث اللقاء ، قبل أن يدرك مانشيستر سيتي التعادل عن طريق ك. دي بروين في الدقيقة ال 76 من أحداث المباراة .

ورغم سيطرة مانشستر سيتي إلي حد كبير علي احداث اللقاء ، تحمل حارس مرمي ريال مدريد العبء الأكبر وتصدي لكافة محاولات مانشستر سيتي للتهديف ، لتنتهي أحداث اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي وذلك بعد تعادل الفريقان في مباراتي الذهاب والاياب برباعية لكل فريق .

وعلي مدي الوقت الإضافي لم يستطع أي فريق استغلال الفرص التي أتيحت لمهاجميه ليلجأ الفريقان الي ضربات الحظ الترجيحية.

وشهدت ركلات الجزاء تألق حارس مرمي ريال مدريد أندري لونين الذي استطاع التصدي لركلتي جزاء لتنتهي ضربات الجزاء بفوز ريال مدريد بنتيجة (4 – 3 ) .

وبهذه النتيجة يصعد ريال مدريد للدور قبل النهائي ليصطدم في مواجهة نارية جديدة مع عملاق الكرة الألمانية والأوروبية بايرن ميونيخ ، الذي استطاع إقصاء فريق انجليزي آخر بعد الفوز على أرسنال بهدف نظيف .

 

إقرأ المزيد : 

ليفربول يواصل نزيف النقاط .. ومانشستر سيتي يحلق منفردا في الصدارة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »