أخبار عاجلةرياضة أفريقية

نهاية الشوط الأول .. ليفربول الإنجليزي يتقدم علي أتلانتا الإيطالي بهدف صلاح

أنهي ليفربول الإنجليزي شوط مباراته الأول أمام أتلانتا الإيطالي في المباراة التي تجري فعالياتها حاليا إياب دور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي متقدما بهدف نظيف أحرزة نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح في الدقيقة السابعة من إنطلاقة المباراة .

وشهدت أحداث شوط المباراة الأول سيطرة كاملة من جانب لاعبي ليفربول الإنجليزي علي ملعب المباراة وأضاع لاعبوه عدد من الفرص السهلة أمام مرمي أتلانتا , كان أبرزها إنفراد تام من جانب محمد صلاح قبل نهاية أحداث الشوط الأول إلا انه أطاح بالكرة خارج المرمي بغرابه شديده في فرصة لا تعوض ولا تضيع .

و   تتشبث جماهير ليفربول الإنجليزي ببعض الأمل في تحقيق الريدز ريمونتادا تاريخية اليوم  وتحقيق الفوز علي فريق أتلانتا الإيطالي في المباراة التي تنطلق بعد قليل والعبور إلي الدور نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي  , وذلك بالرغم من الهزيمة الثقيلة التي مني بها رجال الألماني يورجن كلوب علي أرضهم ووسط جماهيرهم بثلاثية نظيفة .

حسابيا تبدو فرص ليفربول  الإنجليزي في العبور إلي نصف نهائي الدوري الأوروبي مهمة تبدو شبه مستحيله إلا أن مفاجآت الساحرة المستديرة هي الأمل التي ينتظهره عشاق ليفربول الإنجليزي في إنجلترا وجميع دول العالم .

ويأمل الألماني يورجن كلوب في تكرار سيناريو مباراة ليفربول الشهيرة أمام برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو 2019، عندما نجح في تحويل تأخرة بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب في كامب نو إلي الفوز برباعيه نظيفة في الأنفيلد مما مهد طريق ليفربول للفوز باللقب للمرة السادسة.

ويحتاج ليفربول للفوز بفارق أربعة أهداف في مباراة الإياب اليوم للعبور للدور نصف النهائي للمسابقة الأوروبية، فيما يكفي أتالانتا الخسارة بفارق هدف أو هدفين للتأهل.

وفي تصريحات قبيل اللقاء أكد كلوب علي صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق الإيطالي غير مطالب بتسجيل الأهداف , مشيرا إلي أنه حال تقديم ليفربول أداءً جيدا ستكون الفرصة سانحة لتحقيق الفوز .

صلاح يقود التشكيل 

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي تشكيل المباراة الذي حشد فيه قوته الضاربه , حيث يقود نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح التشكيل .

وجاء التشكيل الذي أعلنه كلوب كالتالي :

أليسون في حراسة المرمي .

وفي الدفاع : فان دايك , وكوناتي , وجونز وترينت .

وفي خط الوسط : سوبوسلاي وماك اليستر , وروبرتسون  .

وفي الهجوم : صلاح ودياز وجاكبو .

إقرأ المزيد 

صلاح يبدأ اللقاء ..ليفربول يبحث عن ريمونتادا تاريخية اليوم أمام أتلانتا الإيطالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »