أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تعرف علي تشكيل الأهلي لمباراة الرجاء المغربي والقنوات الناقلة

تنطلق بعد قليل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة , الثامنة مساء بتوقيت المغرب المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري والرجاء المغربي ضمن مباريات الأدوار الاقصائية لدوري أبطال أفريقيا 2023 .

ويحضر المباراة اليوم 52 ألف من مشجعي النادي الأهلي وذلك عقب موافقة الجهات الأمنية المصرية على حضورهم المباراة حيث يسعي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تريحة في مباراة العودة بالمغرب .

القنوات الناقلة

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي بث مباشر اليوم عبر التردد الأرضي، لكونها تُقام في مصر، وتعتبر شبكة قنوات بين سبورت هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا 2023، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بث مباشر اليوم , وفضائيا قررت مجموعة قنوات بين سبورت نقل مباراة الأهلي اليوم عبر قناة بين سبورت 4- beIN

تشكيل الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي، التي تقام مساء اليوم على استاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وجاء التشكيل على النحو التالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو. وفي خط الهجوم: محمود كهربا.
ويجلس على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وأحمد قندوسي ورأفت خليل وطاهر محمد طاهر.

إقرأ المزيد

قمة أفريقية عربية تجمع الأهلي المصري بنظيره الرجاء المغربي على ستاد القاهرة الدولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »