أخبار عاجلةفن وثقافة

زامبيا الجميلة جاكي إبياه نجمة السينما في غانا تزور زامبيا 6 مايو المقبل 

تستقبل لوساكا عاصمة زامبيا عددًا من نجوم الفن وجميلات السينما في غانا ونيجيريا والبداية ستكون من عند الجميلة والآسرة والذكية والموهوبة للغاية، الممثلة الغانية الحائزة على جوائز، جاكي أبياه،  بزيارة زامبيا في 6 مايو 2014، برعاية Afrowood في زامبيا.

وعندما سُئلت عن شعورها عندما التقت بقاعدة جماهيرها الضخمة بلا شك في زامبيا، قالت جاكي: “إنني أتطلع حقًا لزيارة شلالات فيكتوريا والالتقاء بشعب زامبيا الجميل”.

ومن المثير للاهتمام أن جاكي ليست في هذه الرحلة بمفردها لأنها ستأتي مع ممثلين نجمين آخرين كان لهما حتى الآن تأثير كبير فيما يتعلق برواية القصة الأفريقية للعالم.

الممثل النجم الأمير ديفيد أوسي، وهو ممثل شاب لامع ومحبوب، وخاصة معجبي نوليوود الزامبيات، يأتي مع جاكي.

النجم الآخر هو أندي بويو الذي هو من بنات أفكار الفيلم الذي يحمل عنوان “Off the Hook”.

بصفته منتجًا ومخرجًا للأفلام، يلعب آندي دورًا مثيرًا للاهتمام في الفيلم الذي سيتم عرضه لأول مرة في Fresh View Cinema في لوساكا.

لا يتحدث فيلم “Off the Hook” فقط عن الفنانين القادمين، فهو فيلم يقول كانجوا تشيليشي، مخرج Afrowood، إنه لا يمكن تفويته إلا باختيار المرء لأنه آسر ودراما كوميدية حقيقية.

هناك تخوف كبير بين المشجعين أمر لا مفر منه عند النظر إلى إدراج ممثلين أسطوريين في الفيلم مثل النيجيري أليكس يوسيفو ذو الصوت العميق.

الآن في “Off the Hook”، تقع جاكي (الدكتورة ميمي) بشكل مفاجئ في حب داني وهو مريض عقلي تم إدخاله إلى مستشفى سانت جون للأمراض العقلية!

كان هذا بعد أن علمت واكتشفت الحقيقة المؤسفة وراء خلل داني العقلي.

يبدأ الاثنان في التواصل باللغة التي يعرفها القلب بشكل أفضل مما يجذب المخاوف من رئيس المستشفى الدكتور سورغبوردجور الذي رأى أيضًا أن الدكتور ميمي قد طور اهتمامًا بالحب.

 

لا يريد الدكتور سورجبورجور سوى الجمال الموجود في جاكي وهو مستعد لاتخاذ أقسى إجراء للقضاء على منافسه داني.

Fredrick زامبيا الجميلة جاكي إبياه نجمة السينما في غانا تزور زامبيا 6 مايو المقبل 

ومن جانب آخر كان للممثل النيجيري المخضرم أليكس يوسيفو مشهدًا رئيسيًا في ليفي بارك في لوساكا يوم الجمعة الماضي عندما سار هو واثنين من الممثلين الشباب الرائعين فريدريك ليونارد وتشيموي إسحاق على السجادة الحمراء للعرض الأول لأحدث إنتاج لأندي بويو “كوبرا”.

كانت منطقة سينما Fresh View في Levy Park مليئة بالأشخاص الذين ينتظرون نجوم نوليوود – بلا شك، Alex على وجه الخصوص؛ تعود مسيرتها التمثيلية إلى ما يصل إلى 30 عامًا قبل ولادة نوليوود.

كان من المتوقع أن يلتقي الممثلون، الذين كانوا في البلاد، بإذن من Afrowood Zambia، بمعجبيهم في Levy Park في تمام الساعة 19:00، ومع ذلك، تأخر الأمر لأكثر من ساعة مما أثار القلق بين بعض المعجبين الذين لم ينتظروا لرؤية النجوم.

قبل دقائق من الساعة 21:00، ظهر النجوم الذين طال انتظارهم بصحبة مخرج Afrowood كانجوا تشيليشي وواحدة من أفضل الممثلات في زامبيا نانسي هاندابيل مما أسعد الجماهير التي طال انتظارها.

من الواضح أن Alex سرق الأضواء حيث تناوب المعجبون في التقاط الصور معه أثناء مخاطبته بـ “الرئيس” أو “Igwe”.

واجه مدير Afrowood وعدد قليل من مساعديه وقتًا عصيبًا في محاولة السيطرة على الجمهور على الرغم من أن Alex بدا وكأنه يستمتع بنجوميته بين معجبيه.

لقد بدا وكأنه رجل متواضع وهو الدور المعاكس الجاد والقاسي الذي لعبه في معظم الأفلام.

على الرغم من أن أليكس كان يمطر بالثناء والعشق، إلا أنه استمر في تذكير معجبيه بالحذر من النجمين الآخرين شيموي وفريدريك حيث كانا النجمين الرئيسيين في فيلم “كوبرا”.

طبقًا لكلمات أليكسي المتواضعة، أدت نتائج الفيلم إلى اكتشاف المواهب الهائلة المخبأة تحت أكمام فريدريك وتشيموي، وبالتالي تحول الاهتمام من أليكس إلى النجوم المكتشفين “حديثًا”.

لقد حان الوقت الآن لفريدريك وتشيموي للاستمتاع بعبادة الأبطال بينما كان المشجعون يكافحون في طريقهم عبر الغابة البشرية لالتقاط الصور معهم على الرغم من أن أليكس ظل جذابًا، مما يؤهل القول المأثور: “كانت الأسطورة دائمًا أسطورة”.

يسعد منتج ومخرج وممثل أفلام نوليوود الحائز على جوائز، آندي بويو، بأن زامبيا أثبتت أنها إحدى الدول التي قدرت ودعمت نمو نوليوود.

يقول إنه رأى نجوم السينما المحتملين في زامبيا وأن خطوته التالية هي تمثيل الممثلين الزامبيين في أفلام نوليوود.

الآن، على الرغم من أن رغبة أليكس الرئيسية كانت مقابلة الرئيس الجمهوري الأول كينيث كاوندا، وهو جهد لم يتحقق أبدًا، لكنه كان سعيدا بما وصفه بالاستقبال الزامبي اللطيف والدافئ.

ويقول: “هذا بلد رائع وشعبه لطيف للغاية يفوق الوصف… ولهذا السبب سيكون من دواعي سروري أن أمثل مع الزامبيين في أي أفلام مستقبلية”.

قصة كوبرا التي تبدو مثيرة للاهتمام وآسرة ترى أن الأميرة هيلدا وزوجها يدفعان فدية بعملات ذهبية بقيمة مليون دولار أمريكي مقابل إطلاق سراح ابنتهما المختطفة من قبل الزعيم أشونوفو وجماعته.

من أجل إجراء عملية سريعة وعاطفية، تستخدم عصابة الجريمة كوبرا لجمع الفدية. تلقى الرئيس أشونوو، كونه سيد إجرامي كفن، الفدية وبعد ذلك أطلق النار على كوبرا.

عند إطلاق سراح كوبرا من السجن، أقسم على الانتقام من الرئيس أشونوو.

كان من المثير للاهتمام رؤية فريدريك “كوبرا” ذو المظهر الجميل والجمال المذهل بلا شك في Chimwe Isaac “Kikki” يلعبان الأدوار الرئيسية في الفيلم. في الواقع، بالنسبة لشيموي، فهي تلعب دور توأم في الفيلم مثل كيكي وبيبي.

تم سرد القصة الأفريقية المليئة بالدراما والتشويق والمؤامرة بشكل جيد في فيلم “كوبرا” الذي تم عرضه لأول مرة. بفضل مجموعة الممثلين ذوي الخبرة وأيدي آندي بويو الحائزة على جوائز.

اقرأ المزيد:-

زامبيا: الرئيس هيشيليما يعلن الجفاف ككارثة وطنية وحالة طوارئ في 2024

زامبيا : تحظر تصدير الذرة لحماية الأمن الغذائي في البلاد

وصول الدفعة الأولى من صفقة الدواء المصرية إلى زامبيا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »