أخبار عاجلةاقتصاد افريقي

فرصة للمصريين .. الاتحاد الأفريقي يعلن عن حاجته لوظائف جديدة 

أعلنت مفوضية الاتحاد الأفريقي عن فرص عمل جديدة  لمواطني دول الاتحاد الأفريقي ، لشغل عدد من الوظائف داخل المفوضية أو الأجهزة التابعة لها.

وأكد الاتحاد الأفريقي(AU) أنه يشجع مواطني دول القارة الأفريقية علي التقديم لشغل هذه الوظائف ، مشيرا إلي أنه يوفر الفرص لممارسة العمل في بيئة عمل مجزية ومليئة بالتحديات مع إمكانيات كبيرة للتعلم والتطوير.

ولفت الاتحاد الأفريقي أنه يوفر كذلك الفرصة لتطوير الخبرات المهنية لشاغلي هذه الوظائف.

ونوه إلي أنه يوفر أيضا بيئة عمل مرضية من خلال توفير منصة للمساهمة في الأجندة الكبرى 2063.

وقال ” سيمكّن الاتحاد الأفريقي شاغلي هذه الوظائف علي التعرف على ثقافات مختلفة كجزء من بيئة عمل مليئة بالتحديات ومتنوعة، حيث يعمل أشخاص من جميع أنحاء أفريقيا من أجل تحقيق أفريقيا التي نريدها.

وأكد الاتحاد الأفريقي أنه يوفر حزمة أجور تنافسية (الرواتب والمزايا)، والتي تشمل: راتب معفى من الضرائب، وبدلات سفر كامله، وبدل التثبيت، وبدلات الإعالة، ومنحة تعليم الأطفال، وتأمين طبي شامل، وتأمين تقاعد الموظفين ، والتأمين الجماعي على الحياة. والإجازة السنوية، وإجازة زيارة الوطن .

ووفقا لموقع الاتحاد الأفريقي تترواح الرواتب للوظائف المطلوبة ما بين 50 الف دولار سنويا ، وحتي 126,440.93 دولارًا أمريكيًا سنويا للوظائف العليا .

وذكر الاتحاد الأفريقي أنه كما هو منصوص عليه في النظامين الأساسي والإداري للموظفين، فإن سياسة التوظيف في الاتحاد الأفريقي تقتصر علي المواطنين من الدول الأعضاء في الاتحاد الأفريقي الذين يستوفون أعلى معايير الكفاءة والكفاءة الفنية والنزاهة. ويرتكز هذا النهج على قيم المنافسة والعدالة والكفاءة المهنية من خلال إيلاء اعتبار كبير للمساواة بين الجنسين والتمثيل المناسب للشباب.

الوظائف المطلوبة

وفيما يتعلق بالوظائف المطلوبة وهي كالتالي : 

– مسؤول برامج التدريب بمقر مفوضية الاتحاد الأفريقي بأديس أبابا وسيكون آخر موعد للتقدم لهذه الوظيفة في 31 أكتوبر 2024 .

– مسؤول الشؤون المالية والعمليات بمقر فرع المراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها بشرق أفريقيا ، في العاصمة الكينية نيروبي ، وآخر موعد للتقدم لهذه الوظيفة في 27 مايو 2024 .

– مسؤول الشؤون المالية والعمليات – بفرع المراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (Africa CDC) بوسط أفريقيا بالعاصمة الجابونية ليبرفيل ، وآخر موعد للتقديم لهذه الوظيفة في 27 مايو 2024.

– رئيس الشراكة والتعاون الدولي (AfCDC) بالمراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (Africa CDC) بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا ، وسيكون آخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 22 مايو 2024 .

– رئيس قسم التخطيط وإعداد التقارير والمساءلة (AfCDC) بالمراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (Africa CDC) بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا ، وسيكون آخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 22 مايو 2024 .

– مساعد رئيس قسم بالمحكمة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب في مدينة أروشا التنزانية ، وسيكون آخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 22 مايو 2024 .

– كبير أخصائيي الموارد البشرية بأمانة منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية بالعاصمة الغانية أكرا ، وآخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 17 مايو 2024 .

– مترجم فوري/مترجم إنجليزي بالمحكمة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب بمدينة أروشا التنزانية ، وآخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 15 مايو 2024 .

– نائب الأمين التنفيذي (ACERWC) بمفوضية الاتحاد الأفريقي ، وآخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 15 مايو 2024 .

– كبير المسؤولين الفنيين، مسار العمل (برنامج PAVM للوصول إلى التمويل الجريء) بالمراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (Africa CDC) بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا 13 ، وسيكون آخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في مايو 2024 .

– رئيس قسم الشراكات وتعبئة الموارد بمقر مفوضية الاتحاد الأفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا ، وآخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 13 مايو 2024 .

– رئيس قسم الأمراض المعدية بالمراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (Africa CDC) بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا ، وآخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 13 مايو 2024 .

– أخصائي – طبيب أمراض النساء والتوليد بمقر مفوضية الاتحاد الأفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا ، وآخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 09 مايو 2024 .

– مدير المركز الأفريقي للدراسات والبحوث حول الإرهاب بمفوضية الاتحاد الأفريقي بالعاصمة الجزائرية الجزائر ، وآخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 08 مايو 2024 .

– رئيس قسم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (أفريبول) بمقر بعثة مفوضية الاتحاد الأفريقي بالعاصمة الجزائرية الجزائر ، وآخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 06 مايو 2024 .

– سكرتير/موظف استقبال (أفريبول) بمقر بعثة مفوضية الاتحاد الأفريقي بالعاصمة الجزائرية الجزائر ، وآخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 06 مايو 2024 .

– مكتب منسق DDG بالمراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (Africa CDC) بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا وسيكون آخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة في 06 مايو 2024 .

رابط التقديم 

ووفقا للاتحاد الأفريقي يمكن التقديم ومعرفة الشروط الخاصة بكل وظيفة وكافة التفاصيل المتعلقة بها عن طريق الرابط التالي .

https://careers.au.int/?utm_source=hootsuite&utm_medium=&utm_term=&utm_content=&utm_campaign=

 

إقرأ المزيد : 

وظائف شاغرة في مفوضية الاتحاد الأفريقي .. الشروط ورابط التقديم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »