أخبار عاجلةاقتصاد افريقي

وظائف شاغرة في مفوضية الاتحاد الأفريقي .. الشروط ورابط التقديم 

أعلنت مفوضية الاتحاد الأفريقي عن فرص جديدة لشغل عدد من الوظائف داخل المفوضية أو الأجهزة التابعة لها .

وشجع الاتحاد الأفريقي(AU) مواطني القارة الأفريقية علي التقديم لشغل هذه الوظائف ، مشيرا إلي أنه يوفر الفرص لممارسة مهنة في بيئة عمل مجزية ومليئة بالتحديات مع إمكانيات كبيرة للتعلم والتطوير.

ولفت الاتحاد الأفريقي أنه يوفر كذلك الفرصة لتطوير الخبرات المهنية لشاغلي هذه الوظائف.

ونوه إلي أنه يوفر أيضا بيئة عمل مرضية من خلال توفير منصة للمساهمة في الأجندة الكبرى 2063.

وقال ” سيمكّن الاتحاد الأفريقي شاغلي هذه الوظائف علي التعرف على ثقافات مختلفة كجزء من بيئة عمل مليئة بالتحديات ومتنوعة، حيث يعمل أشخاص من جميع أنحاء أفريقيا من أجل تحقيق أفريقيا التي نريدها.

وأكد الاتحاد الأفريقي أنه حزمة أجور تنافسية (الرواتب والمزايا)، والتي تشمل: راتب معفى من الضرائب، ونقل كامل، وبدل التثبيت، وبدلات الإعالة، ومنحة تعليم الأطفال، وتأمين طبي شامل، وتأمين تقاعد الموظفين ، والتأمين الجماعي على الحياة. والإجازة السنوية، وإجازة زيارة الوطن.

وذكر الاتحاد الأفريقي أنه كما هو منصوص عليه في النظامين الأساسي والإداري للموظفين، فإن سياسة التوظيف في الاتحاد الأفريقي تقتصر علي الموظفين من الدول الأعضاء في الاتحاد الذين يستوفون أعلى معايير الكفاءة والكفاءة الفنية والنزاهة. ويرتكز هذا النهج على قيم المنافسة والعدالة والكفاءة المهنية من خلال إيلاء اعتبار كبير للمساواة بين الجنسين والتمثيل المناسب للشباب.

الوظائف المطلوبة

ووفقا للاتحاد الأفريقي فإن الوظيفة الأولي المطلوبة مسؤول برامج التدريب ، وذلك بمقر الاتحاد الأفريقي بأديس أبابا ، وسيكون آخر يوم للتقديم في الوظيفة في 31 أكتوبر 2024 .

والوظيفة الثانية مترجم فوري لغة فرنسية للعمل في مقر اللجنة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب (ACHPR) بالعاصمة الجامبية بانجول ، وآخر موعد للتقديم في الوظيفة 26 أبريل 2024 .

والوظيفة الثالثة نائب الأمين التنفيذي للجنة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب (ACHPR) بالعاصمة الجامبية بانجول ، وسيكون آخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة 22 أبريل 2024 .

والوظيفة الرابعة المسؤول الرئيسي، البحوث وبناء القدرات في العاصمة المالية (باماكو ، وسيكون آخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة 22 أبريل 2024 .

والوظيفة الخامسة رئيس قسم الإدارة وإدارة المرافق بمقر مفوضية الاتحاد الأفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا وسيكون يوم 12 أبريل 2024 آخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة.

والوظيفة السادس رئيس قسم تنمية وإشراك الشباب بمقر مفوضية الاتحاد الأفريقي بالعاصمة الإثيوبية اديس ابابا وسيكون يوم 05 أبريل 2024 آخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة.

رابط التقديم:

https://ow.ly/uefe50R7kY

إقرأ المزيد :

براتب ٣١ الف دولار : وظائف خالية بالاتحاد الأفريقي .. ” رابط التقديم للالتحاق بها”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »