أخبار عاجلةرياضة أفريقية

« نورا الزبير » مشجعة الرجاء البيضاوي التي أبكت الشعب المغربي

لم تكن تحسب نورا الزبير صاحبة ال ٢٩ عاما أنها ستدفع حياتها ثمناً لتشجيع فريقها المفضل الرجاء المغربي .. الزبير التي كانت حريصة علي تشجيع الرجاء في مبارياته الهامة ليس فقط داخل المملكة المغربية وانما في المباريات الخارجية أيضا .. أبكت الشعب العام المغربي مساء أمس وضجت صفحات التواصل الاجتماعي المغربية بعبارات الرثاء لها بعد أن فقدت حياتها نتيجة التدافع أمام بوابات الدخول لملعب مركب محمد الخامس . وذكرت السلطات بالدار البيضاء أن مشجعة لفريق الرجاء البيضاوي، تبلغ من العمر 29 عاما، وافتها المنية السبت خلال تواجدها بمحيط مركب محمد الخامس لحضور مباراة الرجاء والأهلي المصري.

ونقلت تقارير إعلامية مغربية أن السلطات المغربية المعنية والحماية المدنية سارعت فور تلقيها بلاغا بالحادث من أجل تقديم الإسعافات الأولية للشابة ، ونقلها إلى المستشفى، لكنها فارقت الحياة .

وتم فتح تحقيق من طرف الجهات المغربية تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات الحادث الذي تعرضت له الشابة المغربية .

الرجاء يعزي

FB IMG 1682847251130 « نورا الزبير » مشجعة الرجاء البيضاوي التي أبكت الشعب المغربي

وأعلن نادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي وفاة مشجعة الفريق، قبل انطلاق مباراة الفريق مع الأهلي المصري، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، أمس السبت.

ونشر نادي الرجاء الرياضي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك تعزية في وفاة المشجعة الّتي تدعى نورة، مُعرباً رئيس مجلس الإدارة، عزيز البدراوي، وأفراد النادي عن “حزنهم العميق بعد فقدان عضو من العائلة الرجاوية”.

لم يثنها قيد حياتها

Screenshot ٢٠٢٣ ٠٤ ٣٠ ١١ ١٥ ١٢ ٧٦ a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6 « نورا الزبير » مشجعة الرجاء البيضاوي التي أبكت الشعب المغربي

وكتب الناقد الرياضي المغربي عزيز بولبيدالي علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” وداعا نورا الزوبير العاشقة للرجاء الرياضي… بنت المحمدية التي لم يثنها قيد حياتها أي شيء عن فريقها المحبوب حتى أنها كانت قد رافقته إلى مصر وتابعته هناك في مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء.

منعت اليوم من ولوج الملعب بالرغم من توفرها على التذكرة شأنها شأن المئات من الجماهير الرجاوية بسبب سوء التنظيم!!!

دهستها الأقدام أمام بوابات الملعب…

من يتحمل مسؤولية سوء التنظيم الذي تسبب في وفاة هذه الشابة 29 سنة ؟؟؟

لازم يكون تحقيق حقيقي ومحاسبة المتسببين في هذه الجريمة!!!

رحمك الله بنتي نورا….

وإنا لله وإنا إليه راجعون .

إقرأ المزيد 

الأهلي المصري يعبر عقبة الرجاء المغربي .. والمارد الأحمر في انتظار الترجي أو شبيبة القبائل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »