أخبار السياحةأخبار عاجلة

المملكة المتحدة تحدث نصائح السفر إلى كينيا بسبب الفيضانات 

قامت المملكة المتحدة اليوم الأربعاء بتحديث نصائح السفر إلى كينيا بسبب الفيضانات التي شهدتها البلاد، تم تحذير مواطني المملكة المتحدة من المخاطر المرتبطة بزيارة كينيا في الوقت الحالي، وحثوا الموجودين بالفعل في البلاد على توخي الحذر.

قال بيان حكومة المملكة المتحدة يجب تجنب المشي أو السباحة أو القيادة عبر مياه الفيضانات، وخطط لرحلاتك بعناية وتأكد من اتباع الإرشادات المحلية، وينبغي الاتصال بمزود الاقامة الخاص بك قبل السفر للتأكد من امكانية الوصول.

وبصرف النظر عن الفيضانات، تم إطلاع المواطنين البريطانيين على مخاطر الجريمة والاختطاف والهجمات الإرهابية.

صنفت حكومة المملكة المتحدة إيستلي، وسي بي دي، وماثاري، وكيبرا كمناطق داخل نيروبي حيث ترتفع معدلات الجريمة التي تستهدف الأجانب بما في ذلك المواطنين البريطانيين.

وجاء في التحذير أيضًا “في مومباسا، يكون الخطر أعلى في البلدة القديمة وعلى العبارة ليكوني وحولها التي تربط مومباسا بالمنتجعات الجنوبية.

تشمل المناطق التي نصحت فيها حكومة المملكة المتحدة بعدم السفر باستثناء السفر الضروري، الحدود الكينية الصومالية، ومقاطعة غاريسا الشرقية، ومقاطعة مانديرا، ومقاطعة لامو، وتشمل المناطق الأخرى، مقاطعة نهر تانا والساحل بين نهر تانا ونهر جالانا.

بالنسبة إلى لامو، كان تحذير السفر ضد جميع الرحلات باستثناء الرحلات الضرورية في المقاطعة باستثناء جزيرة لامو وجزيرة ماندا.

اقرأ المزيد:-

المملكة المتحدة تؤكد التزامها بدعم الحريات الأساسية وحقوق الإنسان لشعب مالي

« المبعوث البريطاني » : مصر والمملكة المتحدة تتشاركان هدف الوصول إلى سودان آمن مستقر

وزير النقل المصري الأسبق محمد منصور يحصل على رتبة فارس ولقب “سير” من المملكة المتحدة

جدري القرود: نوع وراثي جديد للفيروس تم تحديده في المملكة المتحدة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »