اخبار افريقياسياحة وطيران

الخطوط الرواندية تبدأ أول رحلة مباشرة لها إلى باريس 27 يونيو المقبل

تطلق الخطوط الجوية الرواندية رحلاتها المباشرة الجديدة إلى العاصمة الفرنسية باريس لأول مرة في 27 يونيو 2023، يمكن للعملاء السفر مع طيران رواند على الخدمة المباشرة الوحيدة بين رواندا وفرنسا حيث تعمل الشركة على تسريع إستراتيجية النمو الطموحة وإضافة وجهة 25 إلى خريطة طريقها.

وستعمل الرحلات الجديدة إلى “مدينة النور” ثلاث مرات في الأسبوع ، مما يتيح للعملاء سهولة الوصول إلى واحدة من أكثر مدن أوروبا أناقة وإثارة ، فضلاً عن ربط فرنسا بكيجالي في قلب إفريقيا، وتغادر رحلة WB700 كيغالي كل ثلاثاء وخميس وسبت في الساعة 00:30 صباحًا ، لتصل إلى مطار باريس شارل ديغول في الساعة 9:30 صباحًا من نفس الصباح، وتغادر رحلة العودة WB701 باريس الساعة 9:30 مساءً كل ثلاثاء وخميس وسبت ، لتصل إلى مركز طيران رواند في الساعة 6:00 صباح اليوم التالي.

وقالت إيفون ماكولو ، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الرواندية: “إن إطلاق أول رحلاتنا على الإطلاق إلى باريس هو تطور مثير في التوسع المستمر للخطوط الجوية الرواندية وشهادة على أهمية العلاقات الفرنسية الرواندية.

تعد فرنسا سوقًا رئيسيًا للخطوط الجوية الرواندية حيث نربط قارات إفريقيا وأوروبا من خلال مركزنا الرئيسي في كيغالي بهذه الخدمة المباشرة الجديدة إلى باريس ، إحدى أفضل الوجهات السياحية في العالم.

“يمكن للمسافرين الفرنسيين أن يتطلعوا إلى الترحيب الحار على متن رحلتنا الافتتاحية اليوم ولسنوات عديدة أخرى قادمة بينما نعمل على تعميق علاقات الصداقة والأخوة بين فرنسا ورواندا.”

سيتمكن العملاء الذين يسافرون إلى فرنسا من إفريقيا الآن من الوصول إلى باريس عبر كيغالي في أقل من 8 ساعات و 30 دقيقة ، مما يمنحهم مزيدًا من الوقت لاستكشاف أجواء المدينة الرائعة وثقافتها المذهلة والمعالم السياحية الشهيرة.

ستفتح الخدمة الجديدة ثلاث مرات في الأسبوع أيضًا إمكانية الوصول للمسافرين من فرنسا مباشرة إلى قلب إفريقيا لاستكشاف المناظر الطبيعية الرائعة والحياة البرية في رواندا ، بما في ذلك المتنزهات الوطنية الجميلة والغوريلا الجبلية المشهورة عالميًا.

كما يوفر مركز كيغالي التابع للخطوط الجوية الرواندية اتصالات سريعة بشبكتها الواسعة من الرحلات الجوية التي تصل عبر إفريقيا إلى دول مثل غانا وكينيا ونيجيريا وجنوب إفريقيا.

تشتهر رواندير بأدائها الممتاز في الوقت المحدد وخدمة العملاء والسلامة.

كما أن لديها واحدًا من أصغر أساطيلها في القارة الأفريقية مع 13 طائرة بما في ذلك ثلاث طائرات إيرباص A330 ذات البدن العريض.

لدى رواندا خطط طموحة لمضاعفة أسطولها على مدى السنوات الخمس المقبلة والانتقال إلى موطنها الجديد في مطار بوغيسيرا الدولي ، الذي يجري بناؤه للتعامل مع مليون مسافر و 150 مليون طن من البضائع سنويًا خلال المرحلة الأولى من تشغيله.

حول الخطوط الجوية الرواندية التي تعمل من كيغالي ، الخطوط الجوية الرواندية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم وتدير أحد أحدث أساطيلها في القارة الأفريقية. تشتهر شركة الخطوط الجوية الرواندية بتقديم خدمة متميزة لجميع عملائها ، وتعمل في 25 وجهة في إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا.
إقرأ أيضا:-

رواندا.. الخطوط الجوية الرواندية تتسلم الطائرة رقم 3 إيرباص 0A330-20

معتز صدقي يكتب: الهروب من الطائرة

4 شركات طيران الافريقية ضمن أفضل 100 شركة علي مستوي العالم

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »