سياحة وطيران

مصر ..  رجل الأعمال المصري عمرو بدر يتصدر قائمة فوربس أقوي قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط

تصدر اسم رجل الأعمال المصري عمرو بدر العضو المنتدب – مصر والشرق الأوسط لشركة  Abercrombie & Kent Egypt ، القائمة التي كشفت عنها مجلس فوربس الشرق الأوسط لأقوي قادة السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط ، والتي ضمت 100 رجل أعمال من دول الشرق الأوسط. 

ووفقا لفوربس يتمتع رجل الأعمال المصري عمرو بدر بخبرة تزيد عن 25 عامًا في قطاع السياحة ،مشيرة إلي أن شركة ابركرومبي اند كنت مصر تقدم خدمات تشمل الجولات السياحية، والمؤتمرات والفعاليات، وغيرها ، ولديها 9 مكاتب في مصر و400 موظف. واشارت فوربس الي أن عمرو بدر يشغل عضوية مجلس الأعمال المصري الأمريكي وعضوية مجلس أمناء مؤسسة التعليم من أجل التوظيف- مصر.

وقالت فوربس ” إنه لإعداد القائمة، صنفت القادة المقيمين في منطقة الشرق الأوسط استنادًا إلى عوامل متنوعة شملت: حجم أعمال الشركة، بما في ذلك عدد الفنادق، والغرف، والإيرادات، وقيم الاستثمارات والأصول، وغيرها، إلى جانب ملكية الشركة والأصول، والخبرة المهنية، والمناصب التي يتولاها القائد، بالإضافة إلى إنجازاته الأخرى.

وفيما يتعلق بمنهجية إعداد القائمة، أوضحت فوربس الشرق الأوسط أنها اختارت القادة الذين يعملون في قطاع السياحة والسفر، كشركات الطيران والفنادق، وشركات تشغيل الوجهات السياحية، وهيئات التطوير السياحي. 

وقالت فوربس ” صُنف القادة المقيمون في منطقة الشرق الأوسط وفقًا للمعايير الآتية: حجم أعمال الشركة، بما فيها عدد الفنادق، والغرف، والركاب، والزوار، والإيرادات، وقيم الاستثمارات والأصول، وحجم الأسطول، وغيرها ، وملكية الشركة والأصول ، والمناصب التي يتولاها القائد ، و الخبرة المهنية ، وقوة تأثير قائد الأعمال ،والإنجازات الأخرى.

اقرأ المزيد : 

مصر .. « يحيي زكريا » ضمن قائمة « فوربس » أقوي قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »