أخبار عاجلةرياضة أفريقية

صن داونز والوداد.. جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تُقام العديد من المباريات المهمة في مختلف الدوريات الكبرى، اليوم السبت، أبرزها مواجهتي برشلونة وريال سوسيداد بالدوري الإسباني، وليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي.

دوري أبطال إفريقيا

يستضيف فريق صن داونز الجنوب إفريقي نظيره الوداد المغربي، على استاد “لوفتوس فيرسفيلد”، في الرابعة عصرًا، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لحسم بطاقة التأهل إلى النهائي، بعد تعادلهما سلبيًا في مواجهة الذهاب.

الدوري الإنجليزي

يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره برينتفورد، في الثانية والنصف ظهرًا، ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على بورنموث، وفولهام أمام كريستال بالاس، وليفربول يستضيف أستون فيلا، وولفرهامبتون ضد إيفرتون في الخامسة مساءً، بينما يحل أرسنال ضيفًا ثقيلاً على نوتنجهام فورست في السابعة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإسباني

وفي الثالثة عصرًا، يواجه فريق جيرونا نظيره فياريال، بينما يواجه أتليتك بلباو نظيره سيلتا فيجو في الخامسة والربع مساءً، وتقام مباراتان في السابعة والنصف مساءً، الأولى بين ألميريا وريال مايوركا والثانية تجمع خيتافي وإلتشي، وأخيرًا يستضيف برشلونة نظيره ريال سوسيداد في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

يواجه فريق كريمونيزي نظيره بولونيا في الرابعة عصرًا، بينما يلتقي أتلانتا نظيره هيلاس فيرونا في السابعة مساءً، وأخيرًا ميلان ضد سامبدوريا في العاشرة إلا ربع مساءً.

الدوري الألماني

في الرابعة والنصف عصرًا، تقام 4 مواجهات، هي: هوفنهايم أمام يونيون برلين، وهيرتا برلين أمام بوخوم، وشالكة ضد آينتراخت فرانكفورت، وفيردر بريمن أمام كولن، بينما يستضيف بايرن ميونخ نظيره لايبزيج في السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

الدوري الفرنسي

يواجه فريق نانت نظيره مونبيليه في السادسة مساءً، بينما يواجه ليل نظيره مارسيليا في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »