أخبار عاجلةرياضة أفريقية

للمرة الثانية عشر في تاريخة .. الأهلي المصري بطلا لـ دوري أبطال أفريقيا

حصد الأهلي المصري النجمة الثانية عشر محققا رقما قياسيا يصعب تحقيقة بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه عقب الفوز علي خصمة العنيد الترجي التونسي بهدف دون رد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي انتهت قبل قليل علي أرضية ستاد القاهرة الدولي .

أحرز هدف البطولة والمباراة الوحيد كابتن ومدافع الأهلي المصري رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من إنطلاقة شوط المباراة الأول , ورغم محاولات الترجي التونسي علي مدي شوطي المباراة للعودة من جديد لتحقيق هدف التعادل الذي كان كفيلا بتحويل البطولة من معقل الأهلي المصري في الجزيرة إلي معقل الترجي التونسي في رادس , لتنتهي المباراة بفوز الأهلي المصري بهدف دون رد .

وانتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام ضيفه الترجي التونسي بتقدم الأهلي بهدف نظيف في المباراة المقامة حاليا على إستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
بدأ الأهلي الشوط الأول بقوة ونجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق رامي ربيعة من ضربة رأسية بعد عرضية متقنة من حسين الشحات ، وأضاع الأهلي ثلاث فرص عن طريق كل من أمام عاشور من تسديدة مرت بجوار القائم ، وتسديدة من بيرسي تاو في الشباك الخارجية ، وتسديدة قوية من حسين الشحات تصدى لها حارس الترجي.
وبدأ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المباراة بتشكيل مكون من : مصطفى شوبير في حراسة المرمى ، محمد هاني ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد في الدفاع، مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور في الوسط، بيرسي تاو وحسين الشحات ووسام أبو علي في الهجوم.

إقرأ المزيد :

نهاية الشوط الأول .. الأهلي يتقدم علي الترجي بهدف من رأسية رامي ربيعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »