أخبار عاجلةرياضة أفريقية

فرصة اللقب الأول.. اتحاد العاصمة يستضيف يانج أفريكانز بنهائي الكونفدرالية

يستضيف فريق اتحاد العاصمة الجزائري، نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في العاشرة مساء اليوم السبت، على استاد “5 جويلية 1962″، بإياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقطع فريق اتحاد الجزائر خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تغلب على نظيره يانج أفريكانز التنزاني بهدفين لهدف، السبت الماضي، على الملعب الوطني “مكابا”، في ذهاب نهائي البطولة.

وجاء هدفا اتحاد العاصمة الجزائري عن طريق أيمن محيوص في الدقيقة 32، وإسلام مريلي في الدقيقة 84، فيما جاء هدف يانج أفريكانز التنزاني عن طريق فيستون كالالا في الدقيقة 82.

ويتسلح فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز مجددًا والتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

طالع|اتحاد العاصمة يرفض طلب “كاف” بخصوص ملعب نهائي الكونفدرالية

بينما يسعى يانج أفريكانز التنزاني لقلب الطاولة وتحقيق الفوز على اتحاد العاصمة في ملعبه؛ من أجل تحقيق لقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه أيضًا، تحت قيادة التونسي نصر الدين النابي.

يُذكر أن الصفاقسي التونسي هو أكثر الأندية تتويجًا ببطولة الكونفدرالية الإفريقية برصيد 3 ألقاب، ويحل خلفه مواطنه النجم الساحلي برصيد لقبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »