أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مصر .. الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي مع “فيوتشر” في الدوري المصري الممتاز

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه فريق “فيوتشر“، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الأحد/ على ملعب “السلام” والمؤجلة من الجولة 24 لبطولة الدوري المصري الممتاز.
ومنح التعادل كل فريق نقطة واحدة؛ ليرتفع رصيد الأهلي إلى 69 نقطة في صدارة جدول الدوري الممتاز، كما ارتفع رصيد فيوتشر إلى 58 نقطة في المركز الثالث.
وبتعادله اليوم، توقفت انتصارات الأهلي المتتالية في بطولة الدوري، التي استمرت طوال المباريات التسع الماضية للفريق الأحمر على كل من “المقاولون العرب وغزل المحلة وفاركو وسموحة وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وحرس الحدود والبنك الأهلي”، فيما يعد الأهلي الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يتلق أية هزيمة حتى الآن.
وسيطر الأهلي على الكرة معظم فترات اللقاء اليوم، لكنه فشل في هز شباك فريق فيوتشر طوال الـ90 دقيقة، حيث تسابق لاعبوه على إهدار الفرص وأبرزهم بيرسي تاو ومحمود “كهربا”، في الوقت الذي تألق فيه خط دفاع فيوتشر وحارس مرماه محمود جنش، وتمكنوا من التصدي لكل محاولات الأهلي.
وشهد الشوط الأول إلغاء هدفين بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد “فار”، الأول لفريق فيوتشر عن طريق مهاجمه أحمد عاطف، والثاني للأهلي بأقدام مدافعه ياسر إبراهيم، إذ تم إلغاء الهدفين بداعي وجود تسلل.
ويتبقى للأهلي سبع مباريات في بطولة الدوري، ويكفيه حصد ثماني نقاط فقط من أجل التتويج بشكل رسمي بلقب البطولة للمرة الـ 43 في تاريخه، دون النظر لنتائج منافسه الأقرب بيراميدز.

إقرأ المزيد :

بمشاركة الأهلي المصري .. جدة تستضيف كأس العالم للأندية لكرة القدم 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »