أخبار عاجلةرياضة أفريقية

أوسوريو: أتحمل مسئولية خسارة الزمالك برباعية أمام الأهلي

أكد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تحمله مسؤولية الخسارة التي تعرض لها الزمالك اليوم أمام الأهلي بنتيجة 1-4 في لقاء القمة ضمن منافسات الدوري.

وقال أوسوريو – في تصريحاته عقب اللقاء – “اعتذر للجماهير على الخسارة وأتحمل المسؤولية كاملة، أخطأت في اختيار التشكيل وواجهنا فريقا يجري التحول من الدفاع للهجوم بشكل رائع”.
وأضاف “أسوأ سيناريو أن نتلقى هدفا مبكرا وهذا ما حدث، والأهلي نجح في استغلال ذلك لأنه لعب بشكل مباشر على المرمى، واستغل سرعات فريقه وسجل أهدافا علينا العمل من أجل التحسن وتصحيح الأخطاء، ويجب نسيان مباراة اليوم، ولن نبكي.. مستمر مع الفريق بشكل طبيعي، وسنستعد بشكل جيد لمباريات البطولة العربية”.
وتابع أوسوريو، “أسعى لضم مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، وهذه هي الأولوية بالنسبة لنا الآن.. لكن الجميع يعلم ظروف النادي المالية”.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصارا كبيرا على غريمه الزمالك بنتيجة 4-1، في مباراة القمة المصرية التي أقيمت بينهما مساء اليوم/الخميس/ على أرضية إستاد القاهرة الدولي، وهو اللقاء المؤجل من الجولة 31 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
وسجل رباعية الأهلي، حسين الشحات “هدفين” في الدقيقتين 2 و36، والتونسي علي معلول في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، ومحمد شريف في الدقيقة 94، فيما أحرز أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 65.
والفوز رفع رصيد الأهلي إلى 78 نقطة في صدارة جدول الدوري، فيما توقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة في المركز الثالث.
وكان الأهلي قد توج بشكل رسمي بلقب بطولة الدوري الممتاز للمرة 43 في تاريخه، وذلك عقب خسارة منافسه بيراميدز في اللقاء الماضي أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-2، ليستعيد الفريق الأحمر لقب البطولة التي حصدها الزمالك في الموسمين الماضيين.
ونجح الأهلي بهذا الفوز في تحقيق الانتصار على غريمه الزمالك ذهابا وإيابا، وذلك بعدما فاز الأهلي على الفريق الأبيض في الدور الأول أيضا بنتيجة 3-0.
ويعد هذا الانتصار الثالث على التوالي للأهلي في بطولة الدوري، بعد فوزه في المبارياتين الماضيتين على كل من الإسماعيلي بهدف نظيف، والاتحاد السكندري بنتيجة 2-0، كما يعتبر الأهلي الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يتلق أي هزيمة هذا الموسم.

إقرأ المزيد :

كولر : الفوز على الزمالك برباعية نتيجة رائعة .. وأعد جماهير الأهلي بالأفضل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »