أخبار عاجلةخدمات

«شعبة الكولسترول » بجمعية القلب المصرية تناقش في مؤتمرها السنوي استخدام الذكاء الاصطناعي في أمراض القلب

‎اختتمت شعبة الكولسترول وتصلب الشرايين بجمعية القلب المصرية  مؤتمرها السنوي، و الذي انعقد فى الفترة  من ١٣ الي ١٥ يوليو الجارى بالإسكندرية .

و قال الدكتور هشام صلاح الدين أستاذ أمراض القلب و الأوعية الدموية بكلية طب قصر العينى و رئيس المؤتمر ” أن المؤتمر ناقش أحدث الأبحاث العلمية المتعلقة بأمراض القلب و تصلب الشرايين و دهنيات الدم، مضيفا ” إنه كان  من ضمن الموضوعات الهامة التي تمت مناقشتها خلال المؤتمر استخدامات تقنيات الذكاء الاصطناعي في أمراض القلب، و بعض النظريات الحديثة في كيفية حدوث تصلب الشرايين، و علاقة الشحنات السالبة علي الكولسترول منخفض الكثافة و تصلب الشرايين.

‎و قد شارك فى المؤتمر نخبة من كبار أساتذة القلب في مصر ، كما تميز مؤتمر هذا العام بمشاركة قوية لشباب الاطباء و بإقامة مسابقة علمية شارك فيها عدد من الأطباء والباحثين بمحاضرات قيمة عن الكولسترول و أنواعه.

‎و يعد المؤتمر السنوي لشعبة الكولسترول وتصلب الشرايين بجمعية القلب المصرية فرصة هامة لتداول الخبرات العلمية بين أطباء القلب من مختلف الجامعات و المراكز الطبية بهدف الوصول الي توصيات تصب فى مصلحة المريض المصرى.

IMG 20230717 WA0031 «شعبة الكولسترول » بجمعية القلب المصرية تناقش في مؤتمرها السنوي استخدام الذكاء الاصطناعي في أمراض القلب IMG 20230717 WA0029 «شعبة الكولسترول » بجمعية القلب المصرية تناقش في مؤتمرها السنوي استخدام الذكاء الاصطناعي في أمراض القلب

إقرأ المزيد

شعبة الكوليسترول وتصلب الشرايين بجمعية القلب تختتم مؤتمرها السنوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »