أخبار عاجلةرياضة أفريقية

البطولة العربية.. الرجاء المغربي في مهمة صعبة أمام النصر السعودي

تُقام مباراتان في دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية، اليوم الأحد، إذ يقابل الرجاء البيضاوي المغربي نظيره النصر السعودي، أما الشباب فيقابل الوحدة الإماراتي.

وتُجرى البطولة العربية للأندية في الفترة ما بين 27 يوليو وحتى 12 أغسطس الجاري، بمشاركة 16 فريقًا.

في الساعة السادسة مساءً، يواجه الرجاء البيضاوي المغربي نظيره النصر السعودي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ويعد الرجاء الممثل الوحيد لعرب إفريقيا في البطولة، وذلك بعدما تأهل متصدرًا للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، محققًا العلامة الكاملة.

أما النصر السعودي الذي يضم كريستيانو رونالدو وساديو ماني فتأهل بصعوبة من المجموعة الثالثة، إذ حل ثانيًا برصيد 5 نقاط، بعدما تعادل في الدقائق الأخيرة مع الزمالك المصري.

وفي التاسعة مساءً، يواجه الشباب السعودي نظيره الوحدة الإماراتي، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، التي ستكون مواجهة حماسية.

تأهل الوحدة الإماراتي وصيفًا للمجموعة الرابعة بعدما جمع 6 نقاط، من فوزين متتاليين ثم الخسارة من الرجاء، أما الشباب فتصدر مجموعته الصعبة بسبع نقاط، جمعها من التعادل مع النصر والفوز على الزمالك والاتحاد المنستيري.

يذكر أن الهلال السعودي والشرطة العراقي تأهلا إلى المربع الذهبي، في البطولة المقامة على أراضي المملكة العربية السعودية، وينتظران المتأهلان من مباراتي اليوم.

البطولة العربية :فشل فرق عرب أفريقيا .. و الرجاء البيضاوي يغرد خارج السرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »