أخبار عاجلةشمال افريقيا

تأجيل مباراة هلال بني غازي ورايون الرواندي بسبب ارتفاع ضحايا ” دانيال “

طلب نادي هلال بني غازي الليبي ونادي رايون سبورتس من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) تأجيل مباراة الذهاب في الدور الثاني من كأس الاتحاد الأفريقي إلى وقت لاحق مع استمرار تزايد عدد القتلى جراء العاصفة دانيال التي ضربت الأراضي الليبية .

 وغادر رايون سبورت مطار كيجالي الدولي مساء الثلاثاء ووصل إلى بنغازي صباح الأربعاء على أمل خوض مباراة الذهاب أمام الهلال ببنغازي يوم الجمعة 15 سبتمبر على ملعب شهداء بنينا 19 فبراير.

 ومع ذلك، طلب هلال بنغازي بالفعل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل المباراة مع انضمام النادي إلى البلاد للحداد على أكثر من 5000 شخص يُفترض أنهم لقوا حتفهم و10000 مفقود بعد أن تسببت الأمطار الغزيرة في شمال شرق ليبيا في انهيار سدين، مما أدى إلى تدفق المزيد من المياه إلى المياه بالفعل. المناطق المغمورة.

 عند الوصول، التقت إدارة رايون سبورتس بقيادة رئيس النادي جان فيديل أوايزو والأمين العام باتريك ناميني بنظرائهم في الهلال وأجرت محادثات مواجهة حول التأجيل المحتمل للمباراة لأن النادي لم يكن مستعدًا للعب يوم الجمعة.

 بعد مناقشات مثمرة، اتفق الناديان على أن مباراة الذهاب ستقام في كيجالي في موعد لم يتم تأكيده بعد وتم إرسال القرار على الفور إلى CAF للموافقة عليه.

 إقرأ  أيضا:- 

صحيفة “كفر ووتر” السودانية… الهلال يفتقد لخدمات لاعبه الكونغولي ستيفن إيبولا

ليبيا.. حفتر: “ضرر الفيضانات هائل “و 3 الآف في عداد الموتي

« أفرو نيوز 24 » ينشر تفاصيل قرعة دوري أبطال أفريقيا 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »